رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الممثلة السمراء "لوبيتا نيونج" أجمل امرأة في العالم


اختارت مجلة "بيبول" الأمريكية، النجمة لوبيتا نيونج، بطلة فيلم "12 عامًا من العبودية"، لتحمل لقب "أجمل امرأة في العالم"، حسبما أفادت القائمة السنوية للمجلة. وقالت "نيونج"، البالغة 31 عامًا من العمر، والتي حازت على جائزة أوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في الفيلم، إنها لم تكن تحلم أنها ستحقق مثل هذه النجومية.

وقالت "نيونج"، التي ولدت في المكسيك ونشأت في كينيا: "هذا مثير للغاية، هذه مجاملة كبيرة، إنني في غاية السعادة لجميع الفتيات اللاتي سيريننى على غلاف المجلة ويشعرن بأنهن أكثر جمالا".

وأضافت أنها تأمل أن يساعد المثال الذي ضربته، النساء الأخريات على قبول أشكال مختلفة من الجمال أكثر من "البشرة الفاتحة والشعر المرسل الطويل"، كهؤلاء اللاتي يرينهن على شاشات التليفزيون.

وتابعت: "لا شعوريًا، عليك أن تبدأ بتقدير تلك الأشياء أكثر مما لديك". كما أوضحت الحسناء السمراء، أن والدتها دورثي "دائما ما كانت تقول "إنني جميلة"... وفي النهاية اقتنعت بكلامها في مرحلة ما".

وتضمنت قائمة المرشحات للقب أجمل امرأة، الممثلات: كيري راسل، وجينا ديوان، تاتوم، وميندي كالينج، وأمبير هيرد، وجابرييلا يونيون، ومولي سيمس، وكيري واشنطن، ومغنية البوب بينك، وعارضة الأزياء ستاسي.

ع.ع/ ع.ج. م (د ب أ، رويترز)

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل

Advertisements
الجريدة الرسمية