رئيس التحرير
عصام كامل

بختك اليوم من هريدى نيوز !


ياتكون منحوس ياتكون محظوظ مع بختك من هريدى نيوز:

الحمل:٢٢مارس-٢٠أبريل
لا تكن قلقًا بشأن المستقبل، كل شيء سوف يكون على ما يرام، تستطيع الآن الحصول على الخبز بالكارت الذكى، وزجاجات الزيت والأرز والسكر بالكارت الذكى أيضًا، والجديد كارت ذكى للحصول على عروسة بسعر منافس.


الثور:١٢أبريل-١٢مايو
الشمس في بيتك الأول، لذا تشعر بحرارة الجو الشديدة، حاول الادخار حتى لو لم تنفق على الأكل والشرب، واشترِ الآن تكييف "تلاتة حصان" أو جحشين لترتاح من برجك أيها الثور.

الجوزاء:٢٢مايو-٢٠يونيه
أمورك العائلية في تحسن مستمر، فبعد طلاقك زوجتك النكدية وزواجك من عروسة كوميدية، واخداها ضحك وهزار على طول، أثناء الطهى والكنس والمسح وصولا للعلاقة الزوجية الحميمة، يا ترى هي بتضحك على إيه؟!

السرطان:١٢يونيه-٢٢يوليو
خطط جيدًا لمستقبلك في ظل وجود القمر في بيتك التاسع، فهذا يدعم حظك كثيرا، وحاول تغيير مهنتك التي سببت لك الأمراض، فلن تعيش طوال عمرك كناسًا، هناك مهنة شيال أو فواعلي.

الأسد:٢٣يوليو-٢٢أغسطس
لا تلتفت كثيرا لمن يعايرونك بأصلك ونسبك، فأنت الأسد، فهناك من هو أدنى منك، كالحمار والجحش، والذئب والكلب، حتى السلعوة وصفها الإخوان بسلعوة الانقلاب، أقول لك: نفض لهم وعيش وكل ياميش مع زوجتك اللبؤة.

العذراء:٢٣أغسطس-٢٢سبتمبر
لا تصدق كل من يقول لك حظك زى وشك، فشيكابالا كان أسمر اللون وحظه حديد وكسب ملايين، وإبراهيم سعيد أبيض الوجه لكنه مكروه بصفته “هيما مشاكل”، ولحسن حظك الحكومة هاتشتغل بالفحم.

الميزان:٢٣سبتمبر-٢٢أكتوبر
البرج ده حظه جميل، فالنساء تقف عليك كل يوم لمراقبة أوزانهن، وطبعا بتتفرج، وتجار المخدرات يضعون فيك أحلى حشيش وهيروين وكوكايين، والحلوانية يزنون بك البسبوسة والبقلاوة وأصابع زينب وبلح الشام والكنافة والقطايف.

العقرب:٢٣أكتوبر-٢٢نوفمبر
تنشغل في مناسبات اجتماعية كثيرة، وتذكر أسماء النساء جيدًا، وتخلَّ عن عادتك القبيحة بالسلام عليهن وتقبيلهن والهمس لهن بكلمات معسولة تدخل بها قلوبهن، لكن احذر من زوجتك التي اشترت حذاء جديدًا بكعب عالٍ جدا.

القوس:٢٣نوفمبر-٢٢ديسمبر
تتمتع بقدرات قيادية هائلة، وتتحمل مسئوليات كثيرة، تجد فيها سعادتك وتكشف من خلالها مواهبك وثقافتك الواسعة، تبهر الجميع، وتتيح لك التواصل مع عدد أكبر من القيادات، وتحصل على مكافآت ضخمة، بس بالنص يا برنس.

الجدي:٢٣ديسمبر-٢٠يناير
قلبى معك في هذه الأيام، الحر شديد، وأنت أيها الجدى فروتك كثيفة للغاية، ولا تجد طعامًا لنفسك بالليل، نظرا لالتهام الخرفان العلف كله، اكتفِ بشرب الماء، فيرتفع حظك مادمت هزيلا، فلن يشتريك أي جزار.

الدلو:١٢يناير-١٩فبراير
تجد السعادة في البحث عن الأصدقاء والأقارب، لكنهم موزعون في المولات ومحال السوبر ماركت، فمنهم بشرشوبة وغيره جردل ألومنيوم، وآخر بلاستيك، لكن أسوأ أنواع أقاربك هو الدلو الذي يضعون فيه الماء للحمار.

الحوت:٢٠فبراير-١٢مارس
الإقبال زاد عليك منذ أسبوع بطريقة مذهلة، وأسهمك في صعود مستمر، لدرجة أن مباحث التموين تقوم بجولات تفتيشية يومية للحفاظ على جودتك، لكن لا تغتر كثيرًا أيها “الحوت”، فرائحة الفسيخ لا تطاق ولسانك زفر!
الجريدة الرسمية