رئيس التحرير
عصام كامل

الأمن ينجح في فتح طريق "القاهرة ـ أسيوط" الزراعي ببني سويف


نجحت قوات الجيش والشرطة في إعادة فتح طريق (القاهرة ـ أسيوط) الزراعي، بعد اشتباكات دامت لأكثر من ساعة، بين قوات الأمن والعشرات من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية، بعد قطع الطريق منذ الصباح الباكر، اعتراضًا على قيام قوات الأمن بالقبض على 9 من أنصار الجماعة بقرية الميمون التابعة لمركز الواسطي، شمال بني سويف.


وقد انتقلت قوات الأمن، وتصدت لعناصر الإرهابية، ونجحت في تفريقهم بعد إطلاق القنابل المسيلة للدموع، وإعادة فتح الطريق الزراعي مرة أخرى أمام المارة والسيارات المتجهة من وإلى القاهرة ومحافظات الوجه القبلي.

كانت قوات الأمن قد ألقت فجر اليوم "الخميس"، القبض على 9 من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية، بعد أن وجهت لهم النيابة تهم الانتماء لجماعة محظورة والمشاركة في تخريب وحرق المنشآت الشرطية والعامة بمركز الواسطي.

جدير بالذكر أن أهالي قرية "بني حدير" قاموا أيضًا صباح اليوم بقطع شريط السكة الحديد، باستخدام الحواجز الخشبية، والإطارات المشتعلة، وتوقفت حركة القطارات تمامًا بين القاهرة ومحافظات الوجه القبلي.

وصرح مصدر أمني بأن قوات الأمن قاربت على الانتهاء من السيطرة على الوضع بقرية الميمون، وهناك تشكيل أمني آخر في طريقه لقرية "بني حدير".
الجريدة الرسمية