رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. محمد صلاح أساسي أمام ليفربول


وافق الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي على رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق في خوض لقاء "أنفيلد" أمام ليفربول بالتشكيل الاحتياطي واللاعبين غير المسجلين أوربيًا، وبينهم النجم المصري محمد صلاح.


ولا يشارك صلاح مع البلوز في بطولة دوري أبطال أوربا نظرًا لخوضه ذات البطولة الموسم الحالي مع فريقه السابق بازل السويسري، ما يدعم فرصة مشاركته أمام ليفربول الأحد المقبل ضمن المرحلة الـ 36 للبريميرليج الذي يتصدره ليفربول بـ 80 نقطة بفارق خمس نقاط عن تشيلسي الثاني قبل ثلاث مراحل على نهاية المسابقة، حسب الصفحة الرسمية لتشيلسي على فيس بوك.

وشارك صلاح كأساسي في المباريات الأخيرة لفريقه اللندني، وسجل هدفين بالدوري منذ انتقاله لتشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

وستكون هذه أول مواجهة لصلاح أمام ليفربول الذي كان ينافس تشيلسي بقوة من أجل اقتناص الموهبة المصرية، إلا أن عرض البلوز كان أكثر جدية في حسم الصفقة.

ويهدف قرار مورينيو لإراحة الأساسيين من أجل مباراة العودة المهمة أمام أتليتكو مدريد الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوربا والتركيز 100% على هذه المواجهة الصعبة.

على الجانب الأخر يبدو ليفربول الأقرب لحسم لقب الدوري خاصة في ظل تألق لاعبيه واقتراب المسابقة إلى نهايتها، وتراجع أداء ونتائج كل منافسيه الأقوياء كمانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال.
Advertisements
الجريدة الرسمية