رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ننشر تفاصيل اختطاف شاب في القليوبية



ألغى أهالي قرية كفر الشيخ إبراهيم التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، وقفة احتجاجية، كانوا قد أعلنوا عن تنظيمها اليوم الخميس، أمام مديرية أمن القليوبية، احتجاجا على اختطاف شاب منذ أكثر من شهر.


وقال زكريا أحمد إبراهيم، والد الشاب المخطوف لـ"فيتو"، إن إلغاء الوقفة الاحتجاجية جاء بعد التأكد من قيام قوات الأمن بدورها في استعادة ابنه، مضيفًا: ووجدنا أنه لا داعى للوقفة.

وسرد والد الشاب المخطوف تفاصيل الواقعة قائلا: في 18 مارس الماضي، وبعد أن اقتحمت عصابة مسلحة مكونة من 16 ملثمًا منزلنا، وكسروا باب المنزل الرئيسي ثم باب الشقة وأطلقوا النار بشكل كثيف وعشوائى داخل المنزل، ما أدى لإتلاف محتويات البيت بالكامل واقتادوا ابنى هيثم البالغ من العمر 31 عاما في سيارة بيضاء اللون إلى مدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية.

وأشار والد الشاب المخطوف إلى أن عملية الاختطاف هدفها طلب فدية، خاصة أن مظاهر الثراء تظهر على الأسرة التي تمتلك محطة وقود، وعدة سيارات، منوها أن الخاطفين طلبوا فدية بدأت بـ 10 ملايين جنيه وانتهى التفاوض بدفع 3 ملايين جنيه، "لكني لا أقدر على تدبير هذا المبلغ حاليًا". ولفت إلى أن التفاوض توقف مع العصابة منذ نحو أسبوع.
Advertisements
الجريدة الرسمية