رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مرتضى منصور: مصر قادرة على اجتياز الصعاب تحت قيادة «السيسي»


قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن مصر قادرة على اجتياز الصعاب تحت قيادة المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، لأنه يعرف الكثير من مشاكلها وأزماتها، مشيرا إلى أن مؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي، «لن يحصل على ربع الأصوات التي حصل عليها، في الانتخابات الرئاسية السابقة».


ونفى «منصور»، في تصريحات لصحيفة «الراي» الكويتية، نشرتها في عددها الصادر اليوم الخميس، أن يكون اعتذاره عن عدم خوض الانتخابات بسبب عدم قدرته على تجميع التوكيلات المطلوبة لخوض السباق، موضحا أنه «خلال أسبوع واحد جمع ما يزيد على 18 ألف توكيل».

وأضاف: «فرص المشير عبدالفتاح السيسي هي الأكبر في الفوز بمنصب الرئاسة، لكن هذا ليس السبب في قراري بالاعتذار عن عدم خوض الانتخابات»، لافتا إلى أن أعضاء نادي الزمالك ألحوا عليه بالتفرغ لمشاكل النادي خاصة أن النادي يحتاج لتفكير وعمل 24 ساعة يوميا.

وذكر «منصور»، أن «نادي الزمالك في أزمة غير مسبوقة ويكفي أن الضرائب والتأمينات يمكنها الحجز على النادي في أي وقت بسبب عدم سداد أموال وديون مستحقة للسداد لدرجة أنه لا يوجد فلوس لتسديد استهلاك الكهرباء بالنادي كل شهر».

وتابع: «الوضع كان سيختلف لو لم أكن رئيسا لنادي الزمالك، حيث سأكون وقتها متفرغا وبدون مسئولية أمام ناس محترمين أعطوني ثقتهم وأصواتهم للدفاع عن القلعة البيضاء وإخراجها من أزمتها».
Advertisements
الجريدة الرسمية