رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النشرة الفنية.. أيتن عامر: أبحث عن الأدوار الغريبة.. الامتحانات تخطف منة عرفة من الفن.. أمير طعيمة ينفي مشاركته في «نجم الشعب».. يسرا تستكمل «سرايا عابدين».. حجازي: من حق أي مرشح ر


شهدت الساحة الفنية، اليوم الأربعاء، العديد من الأخبار المهمة التي نحاول أن نوجزها في نشرتنا التالية:

قالت الفنانة أيتن عامر لـ«فيتو»، إنها تبحث دائمًا عن الأدوار الغريبة، والتي لم يسبق أن قدمتها، مشيرة إلى أن اختيار الأعمال الفنية التي تشارك فيها، مسألة في غاية الصعوبة.


وأضافت أن عدم تصنيفها كوميديانة أو فنانة تراجيدية نابع من الأسلوب الذي تتبعه في التغير المستمر لأدوارها.

يذكر أن آخر أعمال أيتن عامر هو فيلم «سالم أبو أخته» الذي تشارك في بطولته مع محمد رجب وحورية فرغلي، الفيلم من إخراج محمد حمدي.

بدأت الفنانة منة عرفة امتحانات المرحلة الإعدادية، لتبتعد الفنانة الصغيرة عن الفن مؤقتًا، حيث لم تستطع متابعة ردود أفعال الجمهور حول فيلم «جيران السعد» الذي تشارك في بطولته مع الفنان سامح حسين.

«جيران السعد» بطولة سامح حسين وميرنا المهندس، ومنة عرفة، وسليمان عيد، ومن إخراج تامر بسيوني.

نفى الشاعر الغنائي أمير طعيمة ما تم تداوله من أنباء حول انضمامه إلى لجنة تحكيم برنامج «نجم الشعب» الذي يقدمه المطرب حكيم عبر قناة المحور.

أكد طعيمة أنه بالفعل عرض عليه المشاركة في لجنة التحكيم ولكنه اعتذر عن عدم تقديم البرنامج، وذلك لانشغاله الدائم بكتابة أغانٍ لعدد كبير من نجوم الوطن العربي.

وأوضح طعيمة أنه لم يكتب تتر مسلسل «فرق توقيت» للنجم تامر حسني، مؤكدًا أنه سجل أغنيتين فقط مع تامر لألبومه الجديد، الذي تنتجه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

تعود الفنانة يسرا لاستكمال تصوير مشاهدها بمسلسل «سرايا عابدين» يوم الثلاثاء المقبل، بعد فترة توقف بسبب أعياد الربيع، وسيتم تصوير المشاهد داخل ستوديو «مغربي» بمنطقة «شبرا منت».

«سرايا عابدين» بطولة يسرا ونيللي كريم وغادة عادل ونور اللبنانية، ومن إخراج عمرو عرفة.

أكدت صفاء حجازي رئيس قطاع الأخبار، من حق كلا المرشحين الرئاسيين المشير السيسي وحمدين صباحي تسجيل خطابتهم وإذاعتها بالتليفزيون المصري، لأن هذا حق أصيل لهما.

وأوضحت حجازي أن مدة الخطاب لا بد ألا تزيد عن ربع ساعة، وإذا تجاوز الخطاب هذه المدة يتم احتساب المدة الزائدة كإعلان يدفع المرشح ثمنه للقطاع الاقتصادي بماسبيرو.

Advertisements
الجريدة الرسمية