رئيس التحرير
عصام كامل

غدا تشييع جثمان نائب أمين حزب النور بالوادي الجديد


يشيع صباح غد، الخميس، جثمان نائب أمين حزب النور بالوادي الجديد، المهندس هاشم إبراهيم، الذي لقي مصرعه عصر اليوم إثر حادث مروري.

وكان اللواء أسامة متولي، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات مرفق إسعاف المنيا بمصرع هاشم إبراهيم عبد العظيم، نائب أمين حزب النور بمحافظة الوادي الجديد، وإصابة مؤمن مرعي، أمين الحزب بنفس المحافظة، وعلاء عبد اللطيف، عضو مجلس الشعب السابق.


وتبين من التحريات الأولية أن الحادث وقع بانقلاب سيارة ملاكي الوادي الجديد، بطريق الجيش أمام مدينة المنيا، والتي كانت قادمة من الوادي الجديد، في طريقها للعين السخنة، بمحافظة السويس، وكان يستقلها قياديين بحزب النور بمحافظة الوادي الجديد، قاصدين العين السخنة للمشاركة في معسكر تثقيفي، تنظمه الأمانة العامة لحزب النور.

من جانبه أكد عادل سعد مدير مستشفى ملوي العام جنوب محافظة المنيا أن كلًا من مؤمن مرعي أمين حزب النور بالوادي الجديد، وعلاء عبد اللطيف البرلماني السابق اللذين أصيبا في حادث انقلاب سيارتهما يلقيان العناية الكاملة داخل المستشفى منذ وصولهما.

وأضاف «سعد» تم إجراء إشاعات مقطعية وضوئية لهما، للتأكد من عدم وجود نزيف داخلي للمصابين، وتم وضعهما في غرفة العناية المركزة، ومنع الزيارات عنهما، لعدم استقرار حالتهما الصحية.
الجريدة الرسمية