رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. ثورة المصريين ضد قناة «الجزيرة»


يومًا بعد يوم يزداد هجوم المصريين على قناة «الجزيرة»، من جانب المتصلين بها، وكان لـ«الجزيرة مباشر مصر» النصيب الأكبر من هذا الهجوم الضاري؛ احتجاجًا على سياسة القناة القطرية، التي تدعم تنظيم الإخوان الإرهابي، وتحاول بث بذور الفتنة والانقسام بين أبناء الشعب المصري.


«فيتـــو» رصدت بعض اتصالات المصريين بالقناة، وهجومهم عليها، ووصل الحال ببعض المشاهدين إلى توجيه «السباب» لـ«الجزيرة».


"الجزيرة" قناة "بنت....."

في مداخلة هاتفية، لأحد المتصلين يدعى "رفعت"، من محافظة الإسماعيلية، بقناة "الجزيرة" القطرية، قال المشاهد للمذيع "هل نحن على الهواء الآن أم لا؟"، فرد المذيع "نعم نحن على الهواء"، فقال المتصل: "إحنا على الهوا دلوقتي.. طب إنتوا قناة بنت..."، ذاكرًا لفظًا مسيئًا.

ومن جانبه تلعثم المذيع في الحديث، وتقدم باعتذار للمشاهدين، عن هذا اللفظ.



قناة "الخونة"

قال أحد المتصلين بـ«الجزيرة» القطرية، إن القناة تساعد في كشف حقيقة جماعة «الإخوان» وإظهار حقيقة من وصفهم بـ«الخونة الذي يقفون ضد مصلحة مصر».




سبب "الفتنة"

اتهم أحد المتصلين بقناة «الجزيرة»، القناة القطرية بـ«إشعال الفتنة في مصر» و«تخريب البلاد» ومعاونة جماعة «الإخوان» ضد السلطات المصرية.

وقال المتصل: «انتو السبب في الفتنة حسبي الله في (الجزيرة) وقطر.. نشوف فيكوا يوم قريب والسيسي هيوريكوا أيام عمركوا ما شفتوها لما يبقي رئيس».





قناة "خبيثة"

هاجم أحد المشاهدين قناة الجزيرة، متهمًا إياها بالقناة الخبيثة، التي لا تبث الحقيقة الكاملة، وتكتفي بنقل جانب واحد منها.


قناة "حمد وموزة"

هاجم متصل مصري الجزيرة، قائلا في مداخلة هاتفية: "أنا بعزى ضيفكم في ابنه اللي اتقتل في مصر، بس لو عاوز حق ابنه ياخده منكم ومن حمد وموزة.. انتم اللى خربتوا مصر.. دم أي واحد بيموت في رقبتكم انتم".


"مباشر قطر"

وضع أحد المتصلين بقناة "الجزيرة مباشر مصر" المذيع في موقف محرج للغاية، عندما هاجم سياسة القناة وتحيزها الشديد ضد مصر، مقترحا، إنشاء قناة "الجزيرة مباشر قطر" لعرض المظاهرات المعارضة للنظام في الدوحة.


عاوزين نعرف أخبار "حمد وموزة"

تعرض مذيع قناة "الجزيرة مباشر مصر" لموقف محرج عندما استقبل مداخلة هاتفية من أحد المشاهدين من إيطاليا، وأثنى في بدء مكالمته على القناة وتغطيتها المتميزة للأحداث.

وتفاجأ المذيع بعد ذلك بطلب غريب من المتصل به قدر من التهكم قائلا: "إحنا عايزين نعرف الأحوال في قطر برضه.. يعنى عايزين نتكلم عن الأمير مشعل والشيخة موزة والشيخ حمد والناس دي".
http://www.vetogate.com/546985

قناة "متعرفش ربنا"

في مداخلة هاتفية لقناة "الجزيرة"، وجه أحد المشاهدين يدعى "أحمد"، سؤالا لمذيع بالقناة، حول جنسية المذيع، ورد المذيع: "أنا مصري".. فقال له المتصل: "لما أنت مصري مش تتقي ربنا؟ ليه تشتغل في قناة الجزيرة اللى متعرفش ربنا دي؟".


"انتو مالكوا ومالنا"

شن أحد المواطنين، هجومًا، حادًا على سياسة قناة "الجزيرة مباشر مصر"، متهمًا القناة بمحاولة تأجيج الوضع في مصر، وردد قائلًا "حرام عليكم اللى بتعملوه في مصر، إحنا بنحب السيسي، إنتوا مالكوا ومالنا".


«زرعت صلعتك إمتى وإزاي؟!»

فوجئ أحد مذيعي قناة "الجزيرة مباشر مصر" بمشاهد يتصل به ويستوضح منه عن كيفية زراعة صلعته، ومتى كان ذلك، فما كان من المذيع إلا أن قطع الاتصال مع المشاهد مدعيا أن رصيد المتصل نفد.




Advertisements
الجريدة الرسمية