رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سارة سلامة: سأعتزل الفن قريبًا وأتفرغ لحياتي الشخصية


  • مررت بتجربة عاطفية 14 عامًا وانتهت بشكل مؤسف
  • طموحاتي في الفن كبيرة و"الأدوار الخالدة" حلم حياتي
  • أرفض الالتزام بـ"قالب الفتاة الجميلة والجذابة"
  • انتظروني في بطولة مطلقة مع محمد فؤاد
  • والدي الفنان أحمد سلامة يؤيد تأجيل فكرة الارتباط

لم تكن الفنانة سارة سلامة مجرد فتاة جميلة أطلت على المشاهدين من خلال أدوار صغيرة بدراما شهر رمضان الماضي، بل إن الأمر تعدى كل مشاركاتها الفنية لتصبح فتاة أحلام الشباب ممن اعتبروها أيقونة الجمال الراقي، لذا أطلقوا عليها لقب "نتاشا"، الغريب أن "سارة" ردت كل هذه الشهرة لتعلن أنها سوف تعتزل الفن قريبًا وتتفرغ لحياتها الشخصية والأسرية.
سارة سلامة كانت ضيفة على صالون "فيتو" الفني وكان هذا الحوار:


*ترددت شائعات عن أنك تعتزمين اعتزال التمثيل.. ماحقيقة ذلك؟
◄ أنا أؤمن بدور المرأة تجاه بيتها وأسرتها، لذا أنوي أن أتفرغ لحياتي الشخصية حال ارتباطي برجل يحبني لذاتي، ولا أخفي عليكم سرا وهو أننى مررت بتجربة عاطفية استمرت لأكثر من 14 عامًا إلا أنها انتهت بشكل مؤسف، عندما اختار هذا الشخص أن يسافر ويبعد عني بعدما جاءته فرصة عمل في ألمانيا.

*ما موقف والدك الفنان أحمد سلامة من تأجيل فكرة الارتباط؟
◄ فكرة الارتباط والزواج مؤجلة لمرحلة قادمة، فقط أفكر في تقديم أدوار فنية جيدة تخلد اسمي بعد الاعتزال، كما أن والدي الفنان أحمد سلامة يؤيد تأجيل فكرة الارتباط، خاصة بعد دخولي الوسط الفني، الأمر الذي تسبب في أزمات كثيرة معه.

*ماذا عن الجانب الفني في حياة سارة سلامة؟
◄ طموحاتي في الفن كبيرة ولا أفضل الالتزام بـ"قالب الفتاة الجميلة والجذابة"، وأتمنى أن أقدم أدوار فتاة شعبية أو متسولة مثلما فعلت روبي في مسلسل "بدون ذكر أسماء"، كما أنه لدي رغبة شديدة في أن أقدم دور راقصة شعبية، بشرط أن يكون هذا الدور عميقًا من الناحية التمثيلية، وللعلم والدي معترض، لأنه لا يحب أن تقدم نجلته مثل هذه الأدوار.

*ماذا عن أحدث أعمالك الفنية؟
◄ سوف أقدم دور بطولة مطلقة مع المطرب محمد فؤاد من خلال فيلم سينمائي يتم التحضير له في هذه الفترة، وأتمنى أن يكون هذا الفيلم انطلاقة جديدة لي في السينما.
Advertisements
الجريدة الرسمية