رئيس التحرير
عصام كامل

حبس طالب إخواني متهم بإطلاق النار على نائب مأمور قسم ثان مدينة نصر


أمرت نيابة ثان مدينة نصر برئاسة المستشار حسين شديد، اليوم الأربعاء، بحبس طالب بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر، ينتمى إلى جماعة الإخوان الإرهابية، 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامه بإطلاق النار أمس الثلاثاء على نائب مأمور قسم شرطة ثان مدينة نصر، وإطلاق النار على سيارة أمن مركزى مما أدى إلى إصابة 3 مجندين بطلقات نارية.


وتبين للنيابة أن المتهم يدعى عبد الرحمن السيد محمود "21 سنة"، من أشمون بمحافظة المنوفية، ويسكن بالمدينة الجامعية بجامعة الأزهر. 

ووجهت النيابة إلى المتهم تهم حيازة سلاح ناري والشروع في القتل ومقاومة السلطات والانضمام إلى جماعة إرهابية تهدف إلى تكدير السلم والأمن العام.

كانت البداية عندما ألقت قوات الأمن بمعاونة الأهالي، القبض على المتهم أثناء إطلاقه النار على المقدم أشرف عبد الرحمن نائب مأمور قسم شرطة ثان مدينة نصر أثناء استقلاله سيارة الشرطة أمس الثلاثاء أمام كلية البنات، وأثناء محاولة المتهم الهرب قام بإطلاق النار على سيارة أمن مركزىة مما أدى إلى إصابة 3 مجندين بطلقات نارية وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، حيث تم ضبط المتهم وبحوزته سلاحا ناريا بندقية خرطوش، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1198 لسنة 2014 وتمت إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.
الجريدة الرسمية