رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. جامعة جنوب الوادي: مصاب انفجار مبني الأرصاد تماثل للشفاء



قال الدكتور ياسر المغربي، مدير الإدارة الطبية بجامعة جنوب الوادي إن فني الأرصاد الجوية تماثل للشفاء مساء أمس بعد إجراء الفحوصات الطبية له.


وأضاف المغربي أن المصاب كان يعانى من كدمات وجروح سطحية بالرأس نتيجة وقوعه، وتم نقله بعربة إسعاف الجامعة إلى مستشفى الطلاب وتم علاجه ثم تحويله إلى مستشفى قنا العام لإجراء أشعة مقطعية للتأكد من سلامته تماما.

وقام مدير الإدارة الطبية بمتابعة حالته الصحية بالمستشفى العام حيث تم التأكد من سلامة الأشعة المقطعية وتم علاجه من ارتفاع الضغط المفاجئ مع علاج الجروح والكدمات وتم مغادرته المستشفى في صحة جيدة وقام الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة بمتابعة الحالة الصحية لحظة بلحظة تليفونيا نظرا لتواجده خارج المحافظة لحضوره المجلس الأعلى للجامعات وطالب بتقديم كافة الإمكانيات والتسهيلات للعاملين بالهيئة.

وكان قد وقع مساء أمس انفجار في المبنى التابع لهيئة الأرصاد الجوية والموجود داخل الجامعة، نتيجة انفجار أسطوانة غاز الهيدروجين أثناء فحص أحد العاملين بالهيئة لأسطوانات الغاز ولم يسفر الانفجار عن حرائق أو أية تلفيات خارج المبنى وقد حدث تحطم لبعض الأجهزة والزجاج بالمبنى ولم يؤد إلى أية إصابات خطيرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية