رئيس التحرير
عصام كامل

يوسف لـ"فيتو": زمن المواجهات المضمونة انتهى.. وهذه ملامح خطتي في العودة


شدد محمد يوسف، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مواجهة الدفاع الحسنى الجديدى المغربى السبت المقبل في ملحق إياب دور الـ 16 بالبطولة الكونفيدرالية.


أضاف يوسف في تصريحات خاصة لـ"فيتو": لا توجد مباراة سهلة الآن سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى، خاصة أن زمن المواجهات المضمونة انتهى ومن ثم نسعى جاهدين في كل مباراة لتحقيق الفوز لمواصلة المشوارين المحلى والأفريقى.

وأوضح مدرب الأهلي أن مباراة الدفاع الحسنى مثلها مثل جميع المباريات التي تتطلب بذل مجهود مضاعف وجهد كبير من أجل حسمها لضمان حجز بطاقة التأهل لدوري المجموعات.

وذكر يوسف أنه لن يدافع أمام فريق الدفاع في مباراة المغرب المرتقبة بمدينة الجديدة السبت المقبل، مؤكدًا أنه يسعى لمباغتة الفريق المنافس بالهجوم من الدقيقة الأولى لإحراز هدف مبكر ينهى تمامًا على أحلامه في الإطاحة بالأهلي من دور الـ 16.

وأتم المدير الفنى للأهلي: دائمًا نخطط للمحافظة على شباكنا نظيفة في المباريات التي تقام على أرضنا وهو ما نجحنا فيه خلال مباراة الذهاب بالقاهرة والتي انتهت لصالحنا بهدف دون رد ومن ثم نسعى للتسجيل مبكرًا في شباك الدفاع المغربى السبت المقبل لإنهاء مغامرته بالبطولة الأفريقية.
الجريدة الرسمية