رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«سما المصري» تصلي في الحجز للنجاة من قضية «فلول»


وصلت "سامية أحمد عطية الشهيرة بـ "سما المصرى" وسط حراسة أمنية مشددة، وتبدو عليها علامات الرعب والتوتر على غير عادتها كما هو المألوف بظهورها على الشاشة.


حضرت سما إلى محكمة الدقى مرتدية جلباب أسود وجاكت صغير أسود؛ كما قال أحد مرافقيها بالحجز: إنها "كانت تتوضأ وتصلى وتدعو الله لنجاتها من القضية".

وتواجه سما المصري تهمة بث "قناة دون الحصول على تراخيص من الجهات المختصة، وتقديم برامج خادشة للحياء العام، والدعوة إلى نشر الرذيلة والفساد في المجتمع".


تعقد الجلسة برئاسة حازم حشاد رئيس محكمة جنح الدقى، وحملت القضية رقم 6144 لسنة 2014.

وقالت «المصري»، أمام محمد ممدوح، وكيل النيابة، إنها فوجئت عصر الأحد، بدخول 6 ضباط من أفراد شرطة المصنفات، لمقر قناة «فلول»، وألقوا القبض عليها.

وأشارت إلى أن «القناة تبث عبر القمر الصناعي (نورسات)، ولا تملك أي أجهزة بث داخل مصر»، مضيفة: «أنا فنانة استعراضية، أقدم فنًا راقيًا بصورة ساخرة من خلال كليبات تتضمن الأحداث التي تشهدها البلاد، وخاصة بعد عزل الرئيس الإخواني محمد مرسي، ولا أوجه الإهانة لأحد».

وألقت قوات أمن الجيزة، الأحد، القبض على الفنانة سما المصري و«شريكها الخليجي» بمكتب إدارة قناة «فلول» التي يمتلكانها وتم اقتيادهما إلى قسم شرطة الدقي، بتهمة مخالفة شروط التعاقد مع إدارة المصنفات الفنية، التابعة لمديرية أمن الجيزة، وشروط التراخيص الواردة في العقد المبرم بينها وبين الهيئة العامة للاستثمار بمدينة الإنتاج الإعلامي.
Advertisements
الجريدة الرسمية