رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القبض على 10 من عناصر «الإخوان» في 3 محافظات مختلفة


نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط (10) من المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بثلاث محافظات مختلفة، وذلك استمرارًا لمواصلة جهود الأجهزة الأمنية في ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة.


وتمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن المنيا من ضبط ( 4 ) من عناصر جماعة «الإخوان» لمشاركتهم في مظاهرة داخل الحرم الجامعى بالمنيا، والتحرك بالمظاهرة إلى خارج الجامعة، وقطع الطريق الزراعى «مصر - أسوان» في الإتجاهين مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة، وضبط بحوزتهم (فرد خرطوش، وطلقة خرطوش، وزجاجة مولوتوف).

كما ألقت قوات الأمن القبض على اثنين من عناصر الجماعة لاشتراكهم مع آخر بتجهيز غرفة ملحقة بإحدى الجمعيات الشرعية بديرمواس كمخزن للاحتفاظ بداخله ببعض الأدوات التي تستخدم في أعمال الشغب والتعدى على قوات الشرطة أثناء المسيرات والتظاهرات الخاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى.

فيما نجحت قوات الأمن في مديرية أمن القليوبية في ضبط (3) من «الإخوان» والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قِبل النيابة العامة، وبحوزة أحدهم كارنيه خاص بعضوية حزب «الحرية والعدالة»، وبوسترات ومنشورات خاصة بالجماعة.

في الوقت ذاته، نجحت قوات الأمن في مديرية أمن الفيوم في ضبط أحد العناصر مطلوب ضبطه وإحضاره من قِبل النيابة العامة في قضية (اقتحام وحرق مركز شرطة طامية).

واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كلٍ منهم على حدة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية