رئيس التحرير
عصام كامل

خطوات العناية الطبيعية لجسم وبشرة العروس


صور الزفاف من أكثر الأشياء التي تهتم بها العروس في يوم زفافها لأنها ذكرى خالدة، لذلك تهتم حواء ببشرتها جيدا قبل حفل زفافها حتى تظهر صورتها غاية في الجمال.

وخلال هذه السطور تقدم نيرمين صلاح خبيرة التجميل نصائح للاعتناء بالبشرة والأظافر قبل حفل الزفاف لتكون حواء ملكة جمال في يوم عرسها.

وقالت على العروس الاهتمام بتناول كميات كبيرة من المياه لاتقل عن 8 أكواب يوميا مع تناول العصائر الطازجة، وتناول طبق سلطة يوميا، لنضارة البشرة، لافتة إلى أن هذا يجب أن يكون قبل موعد الحفل بـ15 يوم على الأقل.
وطالبت خبيرة التجميل أن تكون الماسكات أو المطهرات التي يتم استخدامها للبشرة طبيعية، وأن تساعد على التخلص من علامات الإجهاد التي تظهر حول العينين وحول الفم لكى تتماسك البشرة وتصبح أكثر حيويه ونشاط.

وتابعت صلاح: "منذ معرفة العروس بيوم حفل الزفاف عليها أن تعالج أي آثار للحبوب والبقع السوداء التي قد تعاني منها بشرتها، ويفضل أن يكون العلاج تحت إشراف طبيب مختص.

ونصحت أن تهتم العروس بأظافرها وتبدأ في العلاج المبكر لها إذا كانت تعانى من التقصف، كما يمكنها أيضا وضع الكريمات التي تساعد على الحفاظ على سلامة وترطيب جلد اليدين، محذرة بعدم تقشير الجسم بشكل قاسى حتى لا يحدث تهيج للجلد واستخدام طريقة لطيفة لتقشير الجلد الميت، مع استخدام زيوت وكريمات ترطيب لإعطاء الجسم والبشرة الحيوية والنعومة الكاملة والترطيب.
الجريدة الرسمية