رئيس التحرير
عصام كامل

عماد متعب يروي تفاصيل القبض عليه


نفى عماد متعب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام حول رفعه السلاح على أحد ضباط المرور، مؤكدا أن هذه الكلام ليس له أي أساس من الصحة.


وقال «متعب»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج «العاشرة مساء» على قناة «دريم 2»، في الساعات الأولى صباح اليوم الأربعاء، إنه كان بأحد المولات بالتجمع الخامس، وعندما خرج وجد سيارته «متكلبشة»، وطالبه أمين الشرطة بدفع غرامة 50 جنيها، وتسليم الرخص والبطاقة، وعندما رفض تسليم الرخص، جاء أحد الضباط وتحدث معه بطريقة غير لائقة.


وأضاف «متعب»: «الضابط شاهد الطبنجة الخاصة بي في (جيبي)، وسألني إن كانت مرخصة أم لا، وطلب الرخصة وقالي: (وريني هتثبت إزاى إن السلاح دا بتاعك»، مشيرا إلى أنه ذهب للنيابة لتقديم بلاغ ضد الضابط، ولم يتهمه أحد برفع السلاح عليه.

ونشرت مواقع إخبارية، الثلاثاء، أن أجهزة الأمن بالقاهرة ألقت القبض، على عماد متعب، لاعب الكرة في النادي الأهلي، بعد اتهامه بإشهار سلاح مرخص في وجه قوة نقطة مرور بالتجمع الخامس، عقب ضبطه متلبسًا بالسير عكس الاتجاه، ومحاولة تحرير محضر له.

وقال مصدر أمني، إن «متعب» كان يسير عكس الاتجاه، وأوقفته قوة مرور بالتجمع، ووقعت مشادة كلامية بين الطرفين انتهت بقيام لاعب الأهلي بإشهار مسدس في وجه قوة المرور، وتم التحفظ عليه واقتياده إلى قسم ثان بالقاهرة الجديدة لتحرير محضر له، حيث تبين من الفحص أن السلاح مرخص من قسم شرطة بلبيس.
الجريدة الرسمية