رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدًا.. مهرجان مسرح جامعة المنصورة بمشاركة 5 كليات


تستعد غدا وحتى 28 أبريل الجاري جامعة المنصورة لإقامة مهرجان المسرح لهذا العام بـ5 كليات فقط، وذلك على مسرح كلية الحقوق.
وقال أحمد الدسوقي مخرج مسرحي، إن عنف وشغب طلبة الإخوان أدى لتوقف نشاط المسرح، وانسحاب عدد من الكليات منها الطب والتربية والتمريض والصيدلة وغيرها، مشيرا إلى أن طلبة النشاط بعدة كليات منها الآداب والعلوم والحقوق والزراعة والهندسة والطب البيطري أصروا على استكمال السباق حتى النهاية.


وأوضح الدسوقي أن كلية الزراعة تدخل هذا السباق بمعنويات مرتفعة بعد حصولها على المركز الأول في المهرجان الطلابي بالتيرم الأول وتمثيل الجامعة في إبداع 2 تدخل التيرم الثاني بعرض "روميو وجولييت" لـ "ويليم شكسبير" وإخراج أيمن شهاب، كما تشارك كلية التجارة بعرض "الهلالية" تأليف يسري الجندي وإخراج أحمد عبده.

وأشار إلى أن كلية الآداب تشارك بعرض "هو الذي يصفع" للمخرج خالد عبد السلام والتي قدمت شكوى في التيرم الأول ضد لجنة التحكيم ورعاية الشباب بسبب خروجها خارج التقييم، كما تشارك كلية الهندسة مع المخرج تامر محمود بعرض "طقوس الإشارات والتحولات" لسعد الله ونوس، وكلية العلوم بمسرحية "الطاعون" لالبير كامو إخراج محمود الدياسطى.

كما تشارك كلية الحقوق بعرض "الأرض الحمراء" للمخرج محمد خلف.

المهرجان تحت رعاية رئيس جامعة المنصورة الدكتور السيد أحمد عبد الخالق، ومديرة النشاط الفني إيمان مجاهد، ومسئول النشاط محمد مغاوري.
Advertisements
الجريدة الرسمية