رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. "كيم كارداشيان" تفاجئ جمهورها بارتداء بنطلون جينز مُمزّق


فاجأت النجمة الأمريكيّة "كيم كارداشيان" جمهورها بارتدائها بنطلون جينز مُمزّقا كشف عن فخذيها من الأمام، وسُترة بيضاء مُصمّمة بثلاثة أزرار ذهبيّة كبيرة على كل جانب، وحذاء ورديّ بكعب مُدبّب، خلال تواجدها مع شقيقتها الكبرى "كورتني" في مقهى ستاربكس في لوس أنجلوس.


وبحسب صحيفة الديلي ميل اختارت "كورتني" زيًّا أكثر تحفّظًا، فارتدت تنورة سوداء من الجلد، بها ثقوب وصلت إلى منتصف الفخذ، بالإضافة إلى قميص أبيض يُظهر جزءًا من صدريّة سوداء، وحذاء أسود عالي الكعب بأشرطة بيضاء، فيما حرصت النجمتان على تصفيف الشعر بأسلوب جذّاب، مفترق من النصف ومُلقى إلى أسفل كتفيهما بموجات طفيفة،

"كيم" لم تحمل نفسها عناء أن تحمل حقيبة صغيرة، بينما كانت شقيقتها تمسك في يديها حقيبة صغيرة سوداء بالكاد تكفي محفظة وهاتف خلويّ، ولم ترتد "كورتني" نظارات شمسيّة، بينما اختارت أختها نظارة مستطيلة.

وشوهد زوج "كورتني"، سكوت ديسيك، مع النجمتين، وكان يرتدي "تي شيرت" رمادي اللون وبنطلونًا أخضر، ونظارة شمسيّة داكنة.

وقد اشترى "سكوت ديسيك" وزوجته، منزلًا جديدًا في حي أوكس بجانب كالاباساس في شهر مارس، وعادا أخيرًا من عطلة في المكسيك، حيث احتفلا بعيد ميلاد "كورتني" الـ 35، من دون طفليهما "ماسون وبينيلوب".

وظهرت "كيم" في إحدى الصور، وهي تحمل كيسًا كبيرًا يحمل اسم محال "سان لوران" في باريس، حيث كانت تتسوّق في فرنسا، قبل حفل زفافها على والد طفلتها "نورث ويست"، الذي من المقرّر إقامته في 24 مايو المقبل.
Advertisements
الجريدة الرسمية