رئيس التحرير
عصام كامل

سقطات جديدة «لحمدين»!!


سقطات المرشح الرئاسي «حمدين صباحي» لا تنتهي بل تتزايد مع كل ظهور لسيادته في برنامج تليفزيوني أو حديث صحفي!

ولا أدري إذا كان هو.. أو حملته الانتخابية يدركون ذلك أم لا.. وتأثيره فى أصوات الناخبين!! أم أنهم يقصدون ذلك!!


«حمدين» قال في حواره مع الإعلامي عمرو أديب في قناة "القاهرة اليوم" أنه سوف يسمح لجماعة الإخوان -في حال فوزه بالرئاسة طبعا- برفع علامة رابعة في تظاهراتهم.. ونسي أو تناسي وجود حكم قضائي بأن جماعة الإخوان تنظيم إرهابي.. ونسي أكثر أن هذه الجماعة ترتكب كل يوم عمليات إرهابية في حق مصر والمصريين!

ويبدو أن «حمدين» في سبيل سعيه للحصول على أصوات الإخوان السرية في الانتخابات الرئاسية القادمة لا مانع لديه أن يتنازل عن مبادئ ومواقف له سابقة! مع إنه يعلم أن ذلك ضد إرادة الشعب المصري وثورته ضد الإخوان في ٣٠ يونيو.. وسوف يدفع ثمنه غاليا!!

الأدهى من ذلك.. أن حمدين يشكك في توكيلات المرشح المنافس له «المشير السيسي» وأنه تم شراؤها!! بينما توكيلاته حلال! 

ياسيادة المرشح الرئاسي هذا إفلاس سياسي ولن يصدقك أحد لأن هناك الملايين من الشعب المصري يؤيدون السيسي ويريدونه رئيسًا لمصر.. إذن فليس مستحيلًا أن يتحرك نصف مليون أو مليون منهم لتحرير توكيلات تأييد للسيسي في ترشحه.. ولا إيه.

يا أستاذ حمدين أنت تشكك في كل أحاديثك في نزاهة الانتخابات الرئاسية القادمة وإنه سيتم تزويرها لمصلحة المرشح المنافس.. ولا أدري لماذا تتبنى هذا الافتراض ولمصلحة من؟ وأنت تعرف قبل غيرك أن شعبية السيسي كبيرة ولا يحتاج لمن يزور له.. ثم كيف يكون هناك تزوير في ظل وجود إشراف قضائي كامل ورقابة محلية ودولية للإشراف على نزاهة الانتخابات..

يا حمدين من حقك أن تتحدث عن ماضيك وبطولاتك ونضالك.. ومن حقك أن تقول إنك رئيس مصر القادم.. وإنك الأفضل والأجدر بالرئاسة أما ما هو ليس من حقك أن تشكك في الانتخابات قبل أن تبدأ.. فهذا التشكيك والتشويه يسيء إلى صورة مصر أمام العالم فهل قررت ياحمدين أن تشاركهم في ضلالهم وأكاذيبهم!!

ياحمدين تأكد وإن كنت أنا متأكد إنك متأكد أن الانتخابات الرئاسية القادمة ستكون نزيهة ومحايدة.. وأن الشعب المصري العظيم هو من سيختار رئيسه الجديد بحريته وإرادته الحرة. ياحمدين ارحم نفسك.. وارحم مصر.

وكفاية سقطات ومزايدات لا تنفعك بل تضرك..
الجريدة الرسمية