رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على 5 متهمين في مجزرة أسوان


تمكنت قوات الأمن بأسوان من ضبط 5 أشخاص من المتورطين في مجزرة أسوان بين قبيلتى الدابودية وبنى هلال التي أسفرت عن مصرع 26 وإصابة العشرات، وبذلك يصل عدد المضبوطين في الواقعة إلى 22.


وتم ضبط سعودى. م. ط وشهرته سعودي السني 36 سنة عاطل، ومقيم السيل الريفي دائرة قسم ثان أسوان، والسابق اتهامه في 8 قضايا متنوعة، وذلك لقيامه بارتكاب واقعة قتل كل من صباح عوض عبد القادر، وأحمد محمد عبد المجيد، ومصطفى حسين الصغير.

وفتحى أ.أ 30 سنة عاطل ومقيم خور عواضة دائرة قسم ثان أسوان لقيامه بارتكاب واقعة قتل كل من أحمد طه محمد عبد الباسط، عبد الله إدريس محمد بتاريخ 5 /4 /2014 م وتم التوصل لصورته بجوار الجثتين وتم تداولها على المواقع الإلكترونية.

ومضحي. ع. ج 45 سنة حلاق ومقيم المنشية دائرة مركز كوم أمبو شارك في واقعة إطلاق الأعيرة النارية على النوبيين بتاريخ 6 /4 /2014 م، و منصور. ع. ع وشهرته منصور البصلي 23 سنة عامل ومقيم السيل الريفي دائرة قسم ثان أسوان شارك في وقعة إطلاق الأعيرة النارية على النوبيين بتاريخ 6 /4 /2014 م.

ومحمود. ع. أ 27 سنة عامل ومقيم خور عواضة دائرة قسم ثان أسوان شارك في واقعة حرق منزل مصطفى هلال إدريس وإطلاق الأعيرة النارية على القوات بتاريخ 5 /4 /2014 م.

وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم للوقائع التي أثبتتها التحريات، وكلف مدير أمن أسوان اللواء حسن السوهاجى إدارة البحث بتكثيف الجهود لسرعة ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة في الواقعة.

تحرر المحاضر أرقام 11-12 أحوال قسم ثان أسوان، و ملحق المحضر الأصلي وجار العرض على النيابة العامة.
الجريدة الرسمية