رئيس التحرير
عصام كامل

نشرة الحوادث.. سيارات الإطفاء تسيطر على حرائق "دمى" شم النسيم ببورسعيد.. وزير الداخلية ينيب مدير أمن الفيوم لتكريم الشرطيين المتميزين.. مباحث أسيوط تنجح في تحرير شاب مختطف من قنا


واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف قطاعات وزارة الداخلية جهودها المكثفة لإعادة الانضباط إلى الشارع المصرى تزامنا مع احتفالات شم النسيم.

تمكن قطاع مصلحة الأمن العام على مستوى الجمهورية وبالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزى خلال 24 ساعة من ضبط 38 قطعة سلاح ناري، وتنفيذ 11295 حكما قضائيا متنوعا وإعادة 13 سيارة مبلغ بسرقتها.

كما تلقت مديرية أمن بورسعيد عدد 113 بلاغا عن حرائق لدمى وإطارات سيارات في الطريق العام بمختلف أحياء المحافظة (الشرق، العرب، الزهور، الضواحى، المناخ - بور فؤاد أول) وذلك في إطار الاحتفالات بأعياد الربيع "عيد شم النسيم" وما اعتاد عليه أهالي مدينة بورسعيد من إشعال الحرائق في بعض الدمى الرمزية وإطارات السيارات القديمة والأخشاب.

وتم الدفع بقوات إدارة الحماية المدنية والسيطرة على تلك الحرائق وإخمادها في حينه دون حدوث إصابات أو خسائر.

وفى ذات السياق تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير أمن بورسعيد إخطارا من ضباط إدارة البحث الجنائى يفيد ضبط (1300) من إطارات الكاوتشوك القديمة التي تستخدم في تلك الحرائق وذلك بدوائر أقسام شرطة ( العرب، المناخ، الزهور- الضواحى- بور فؤاد أول، بور فؤاد ثان).

وتم ضبط 6 أشخاص حال قيامهم بإشعال إطارات الكاوتشوك بالطريق العام بصورة أدت إلى تعطيل حركة السير وتعريض حياتهم والآخرين للخطر.

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

مباحث المحمودية تنجح في القبض على صياد بحوزته 8400 قرص مخدر

نجحت قوات كمين المنطقة الصناعية بقويسنا في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وبحوزته كمية من مخدر البانجو.

مباحث الأموال العامة بالمنوفية تنجح في ضبط عناصر تشكيل عصابى حال قيامهم بمحاولة ترخيص ثلاث سيارات باستخدام مستندات مزورة.

أجهزة البحث الجنائى بأسيوط تنجح في تحرير شاب تم اختطافه من محافظة قنا.

وزير الداخلية ينيب اللواء مدير أمن الفيوم في تكريم رجال الشرطة المتميزين في أداء عملهم.

مديرو وقيادات مديريات أمن "الغربية، السويس، مطروح، الفيوم ".. تشارك الأخوة الأقباط احتفالاتهم بعيد القيامة المجيد.

الأجهزة الأمنية بالغربية تشن حملة انضباطية لإزالة الإشغالات ومخالفات الباعة الجائلين بمدينة طنطا.

مباحث طهطا تنجح في ضبط عامل لقيامه بالاتجار في الخمور بدون ترخيص وبحوزته 1420 زجاجة بيرة.

مباحث العرب تنجح في ضبط أحد العناصر الإجرامية وبحوزته بندقية خرطوش.

مباحث المخدرات بالأقصر تنجح في ضبط عاطل بحوزته 25 كيلو جراما من مخدر البانجو و3 طرب لمخدر الحشيش وفرد روسى.
الجريدة الرسمية