رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالمستندات.. موظف بـ«تعليم الغربية»: تلقيت تهديدات لمحاربتي «حيتان الكنترولات»


تحولت حياة موظف بمديرية التربية والتعليم بالغربية إلى جحيم، بعد أن رأى مسئولو المديرية أنه تجاوز حدوده، حين فكر في تغيير أوضاع يراها سلبية في كنترولات الثانوية العامة، وفق قوله.


وكان عادل عبيد، أحد موظفي مديرية التربية والتعليم بالغربية، بدأ حملة لجمع توقيعات المعلمين بالمحافظة، تمهيدا لرفعها إلى وزير التربية والتعليم، الدكتور محمود أبو النصر، بغرض تحقيق المساواة بين جميع المعلمين، في فرصة اللحاق بالعمل في كنترولات الامتحانات.

ورفعت حملة التوقيعات شعار "الكنترولات مش عزبة حد" وهو ما اعتبره قيادات التربية والتعليم بالغربية تحديا لإرادتهم، وحينما استفسرت وزارة التربية والتعليم عن الحملة، كان جواب مديرية التربية والتعليم بالغربية أن الموظف المذكور بدأ جمع التوقيعات وانتقد أداء الكنترولات، لفشله في دخول الكنترول، وهو ما نفاه الموظف.

وكشفت مصادر بـ"تعليم الغربية"، عن عدد من المخالفات بالمديرية، وعلى رأسها قرار وكيلة الوزارة "فاطمة خضر" بتعيين محمد عباس مديرا للشئون القانونية رغم أن هناك 14 موظفا يسبقونه في الأقدمية.

وأشار عادل عبيد إلى أن "محمد عباس" تعدى عليه بألفاظ خارجة، ثم أحضر 2 من أمناء شرطة قسم أول طنطا إلى ديوان عام المديرية لتهديد "عبيد" بأنه يمكنه من خلال هؤلاء الأمناء القبض عليه إن لم يتراجع عن حملته.

وهدد أمناء الشرطة "عبيد" بالقبض عليه من مكتبه إن لم يتراجع، تحت مرأى ومسمع وكيلة الوزارة بالمحافظة.

وتلقى "عادل عبيد" تهديدا بالأمس من مدير مكتب وكيلة الوزارة، أنذره فيه بوقفه عن العمل وإحالته للتحقيق إن لم يتراجع عن حملته، ضد من وصفهم بـ"حيتان الكنترولات" في الغربية، وفق قوله.
Advertisements
الجريدة الرسمية