رئيس التحرير
عصام كامل

أعيادنا.. أفراحنا


كل عيد والمصريون جميعا بكل خير.. كل عيد ونحن في سعادة وفي أحسن حال.. كل عيد وإخوتنا وأصدقاؤنا في كل سعد وخير وهناء دائم أعاد الله علينا الأعياد أعواما عديدة وأعمارا مديدة ونحن جميعا في حفظ الله.


أصحو من النوم وأنا أنتظر سماع صوت أصدقائى وهم فرحون ولا شك أن شعور الفرحة لا يكتمل إلا بمشاركتها مع من تحب.. لحظات نتبادل فيها التهانى والسؤال عن أحوالنا وأصدقائنا بعد أن أخذتنا الأيام ولم نتلاق منذ وقت.. شغلتنا أحوالنا وأحوال بلادنا وقلقا على الغد كلما أمل أن نجد مستقبلا أجمل لأبنائنا وكلنا يقين أن غدا سيكون أفضل ونحن معا نتغلب على أي صعاب ونحقق ما لم نستطع تحقيقه من قبل.

جعل الله كل أوقاتنا أعيادا وأزال الله هموم الناس وأمنهم من كل خوف وأدام على الناس كل خير لهم ولمن يحبون ولندع أيضا لكل البلاد والعباد أن يخفف الله عنهم كل ضيق وألم وخوف وترجع لأمتنا العربية العزة والسلامة.. يقيها الله تعالى شرور الفتن ظاهرها وباطنها ويبدلها جزاء ما تحملت من ضيق فرحة وسعادة وأمن.

الحياة مواقف والماضى والحاضر شاهد على مواقف شعب عظيم إذا يوما أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر ولتظل مصر هي الهدف وليظل مستقبلها هو ما يشغل بالنا مهما تحملنا من ضغوط.

أتمنى أن تعود البسمة إلى كل الوجوه.. بسمة ناضرة نجد فيها الأمل وتعود السعادة إلى كل القلوب وترتفع الضحكات التي فارقت أسماعنا منذ سنوات من هموم ضاقت بها الصدور تتمنى أن تتنفس عبير الفرحة ويتخلل فيها إلى كل أرجاء الصدور.

الله محبة.. محبة بيننا هي كنز عظيم لا تعوضه كنوز الدنيا جمعاء.

الجريدة الرسمية