رئيس التحرير
عصام كامل

الكشف الطبي ينفي تعرض طفلة للاغتصاب في المنصورة


أكد تقرير الكشف الطبي الموقع على طفلة تدعى "هاجر الدريني"، 10 سنوات، من قرية "أويش الحجر" بمركز المنصورة، أنها لاتزال بكر، وأن غشاء بكارتها "سليم" ولم يتم فضه.


وأفاد التقرير بأن الطفلة تعرضت للضرب على الظهر، ما أدى إلى إصابتها بكدمات فيه.

ويأتي توقيع الكشف الطبي على الطفلة بناء على بلاغ من والدتها "سماح عبد السلام"، اتهمت فيه 3 شباب باغتصاب طفلتها بعد اختطافها أثناء قيامها- أي الوالدة- بشراء خضراوات من سوق القرية، والاعتداء على شقيقها- أي شقيق الطفلة- بالضرب بعد محاولة إنقاذها منهم.

وكانت مباحث مركز المنصورة ألقت القبض على أحد المتهمين في القضية ويدعى عصام عطية فاروق القطب، 18 سنة. ولايزال اثنان آخران من المتهمين هاربين.

وبسؤال والدة الطفلة أقرت بأنها أثناء ذهابها للسوق وكان برفقتها ابنتها وابنها 9 سنوات، قام الثلاثة متهمين من أبناء القرية بخطف الطفلة إلى مكان مهجور والاعتداء عليها جنسيا وضربها وتمزيق ملابسها.

وبسؤال المتهم أنكر الواقعة. وأنكر اختطاف الطفلة لمكان مهجور.

بينما قالت الطفلة بأن الثلاثة شباب تناوبوا عليها الاغتصاب وتمزيق ملابسها وضربها بالحزام لمنعها من الصراخ واغتصابها من الخلف، ثم تركوها وفروا هاربين؛ فيما تجرى المباحث تحرياتها للكشف على باقى المتهمين.

وتم عرض المتهم على النيابة وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع انتداب الطب الشرعى للكشف على الطفلة وإصدار تقرير مفصل عن حالتها.
الجريدة الرسمية