رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو والصور.. "عجوة" يهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد


هنأ المستشار محمد عزت عجوة - محافظ كفر الشيخ - الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، وذلك بكنيسة مار جرجس بدسوق، وخلال كلمته قدم  المحافظ التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، مؤكدا أن عيد القيامة المجيد جاء مميزا هذا العام.


وأضاف: إن مصر بلد الأنبياء والرسالات وعلى الجميع الحفاظ على وحدة الوطن والابتعاد عن الطائفية، مشيرا إلى أن مصر قوية برجالها ووحدتهم على مر العصور التي صنعت التاريخ والعديد من الثورات ثورة 19 وتورة 52 وثورة 30 يونيو التي أثبت الجميع خلال تلك الثورات، مسيحيين ومسلمين وحدتهم وترابطهم وهم نسيج الامة.

وأوضح المحافظ، أن هذا العام سيشهد انتخابات رئاسية وفيها سيحدد الشعب من سيكون رئيسه ويحدد توافقا اجتماعيا لدولة عصرية لجميع المواطنين ويعيد تطلعات شعب مصر من الأمل والممارسة الديمقراطية واستمرار مسار الطريق الصحيح لخارطة الطريق.

رافقه خلال الزيارة المهندس حافظ عيسوي، السكرتير العام، واللواء حسين الطاهر، السكرتير العام المساعد، والشيخ سعد الفقي، وكيل وزارة الأوقاف، وقيادات المحافظة التنفيذية والشعبية، وكان في استقبالهم القمص بطرس بسطوروس، وكيل عام مطرانية كفر الشيخ ودمياط، والبدراوي وبلقاس ورجال الدين المسيحي والإسلامي.
Advertisements
الجريدة الرسمية