رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اختفاء نجوم الرياضة في «شم النسيم».. المغرب تحرم لاعبي الأهلي من الرحلات.. والبترول يمنع الزمالك من السفر.. «دبى» تبقى زاهر بمنزله وفريد في الساحل وغريب في السخنة.. و«الثانوية


"التقاط الأنفاس".. عبارة يسعى نجوم الرياضة المصرية إلى الاستعانة بها غدًا بالتزامن مع احتفالات أعياد شم النسيم التي تدفع بعض نجوم الرياضة المصرية إلى مغادرة القاهرة بحثًا عن استعادة قواهم من جديد لمواصلة أعمالهم سواء الإدارية أو الرياضية.


نجوم الجبلاية

"فيتو" نجحت في التوصل لأماكن اختفاء نجوم الرياضة المصرية مع أسرهم وذويهم للاحتفال بأعياد شم النسيم غدا الإثنين ولتكن البداية مع سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق والذي قرر البقاء في منزله للاستمتاع بشم النسيم مع ابنته وحفيده يوسف نظرًا لرحلة سفر نجلته غدًا إلى دبى وذلك على الرغم من إقدام أبناء زاهر على التواجد بشاليه العائلة في فايد.

في الوقت الذي يتجه فيه هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى بالاتحادين الدولي والأفريقى إلى الساحل الشمالى للابتعاد عن الضغوط التي واجهته مؤخرًا، في حين يغادر شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الوطنى إلى العين السخنة مع أسرته للتخلص من الأزمات المتلاحقة التي واجهها خلال الفترة الأخيرة بشأن الاتفاق على مواجهات المنتخب الودية خلال الفترة المقبلة.

وجاءت امتحانات الثانوية العامة لتحرم علاء نبيل مدرب المنتخب الوطنى من التواجد خارج القاهرة حيث قرر مدرب المنتخب البقاء بمنزله بسبب حرصه على تدعيم نجله الذي يخوض هذا العام امتحانات الثانوية العامة في حين يتجه حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة إلى الشاليه الخاص به بمارينا في حين يقضى محمود الشامى عضو المجلس إجازة شم النسيم في شرم الشيخ، في الوقت الذي يتجه فيه أحمد مجاهد عضو مجلس الجبلاية إلى الحامول للاستمتاع بشم النسيم مع أصدقائه من خارج الوسط، بينما يحرص عبدالستار صبرى مدرب المنتخب الأول لكرة القدم على قضاء شم النسيم مع أولاده "محمد وعمر وحلا" سواء في المنزل أو التنزه في الحدائق وأعرب عن سعادته بشم النسيم، خاصة وأنه يحمل ذكرى سعيدة له منذ أيام طفولته، مؤكدًا أنه دائمًا ما كان يقضيه في المنزل مع عائلته وأصدقائه.

الأهلي ورحلة المغرب

وعلى صعيد فريق الكرة بالنادي الأهلي يواجه نجوم المارد الأحمر أزمة ضيق الوقت التي تحرمهم من الاستمتاع بإجازة شم النسيم خارد القاهرة نظرًا لمواجهتهم اليوم أمام الدفاع الحسنى الجديدى المغربى بملحق دور الـ 16 بالبطولة الكونفيدرالية وعودتهم للتدريبات صباح الثلاثاء استعدادًا لرحلة المغرب التي تنطلق خلال 72 ساعة لمواجهة الدفاع المغربى في لقاء العودة بمدينة الجديدة المغربية.

وتبقى إجازة شم النسيم غدًا دافعًا قويًا لبعض اللاعبين للعودة إلى محافظاتهم بغية الاطمئنان على أسرهم وذويهم خاصة في ظل ضغط المباريات التي تحرمهم من التواصل معهم.

في الوقت الذي غادر فيه خالد مرتجى عضو مجلس إدارة الأهلي السابق إلى أحد المدن الساحلية للاستمتاع مبكرًا بإجازة شم النسيم.

المعسكر الأبيض

وعلى الجانب الآخر يفشل نجوم الزمالك في الاستمتاع تمامًا بأجازة شم النسيم غدًا الإثنين بسبب ارتباطهم بالتواجد داخل معسكرهم المغلق استعدادًا لمواجهة بتروجيت الثلاثاء المقبل في مسابقة الدوري حيث يختتم غدًا فريق الزمالك تدريباته استعدادًا للمواجهة المرتقبة والمصيرية أمام الفريق البترولى في صراع القمة بالمجموعة الثانية بمسابقة الدوري الممتاز.
Advertisements
الجريدة الرسمية