رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصورة.. جنايات الزقازيق تصدق على قرار المفتي بإعدام قاتل "الطفلة بسملة"


قررت محكمة جنايات الزقازيق ظهر اليوم الأحد، برئاسة المستشار علاء عفيفى، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين محمد وائل فاروق ومحمد عيد رمضان، وسكرتارية نبيل شكرى وسعيد الأمير بالتصديق على قرار مفتي الجمهورية بإعدام قاتل الطفلة "بسملة".


يُذكر أن المستشار علاء عفيفي قام بإحالة أوراق المتهم بقتل الطفلة، لمفتي الجمهورية في سبتمر الماضي للبت بها، وبعد صدور قرار مفتي الجمهورية بإعدامه صدق رئيس المحكمة على القرار بالإعدام.

وكان اللواء سامح الكيلاني، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ثان الزقازيق يفيد تلقيه بلاغًا من الأهالي باختفاء طفلة تدعى بسملة طارق عيد 7 سنوات مقيمة بحى حسن صالح بالزقازيق وعقب يوم من اختفائها بيومين عثر الأهالي على جثتها ملقاة بأحد أكوام القمامة بحي حسن صالح بمدينة الزقازيق.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بإشراف اللواء رفعت خضر، مدير إدارة البحث الجنائى، ضم ضباط إدارة البحث الجنائى وضباط قسم شرطة ثان الزقازيق برئاسة الرائد أحمد صالح، رئيس مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق لكشف غموض وملابسات الحادث وضبط الجانى.. وبمراقبة مكان الواقعة من قبل ضباط مباحث القسم برئاسة الرائد إبراهيم الجهينى، معاون مباحث القسم لوحظ قيام رجل مسن بإلقاء جوال من القمامة بنفس مكان العثور على الطفلة، وذلك في وقت مبكر من صباح اليوم الثالث عقب العثور على الجثة وبتفتيش الجوال عثر بداخله على ملابس داخلية لطفلة، وبالتوجه بها إلى والدة الطفلة المتوفية، قررت أنها لابنتها المجنى عليها.

وتم القبض على المتهم واعترف بارتكابه الواقعة، وتمت إحالته للنيابة التي أمرت بتقديمه للمحكمة برئاسة المستشار علاء عفيفي، رئيس المحكمة الذي أمر بالتصديق على قرار المفتي بإعدامه.
Advertisements
الجريدة الرسمية