رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. "فيتو" تلتقي مصابي حادث أتوبيس رأس غارب


التقت "فيتو" بمصابي حادث أتوبيس رأس غارب المنكوب، حيث قالت شيماء محمود فؤاد التي تبلغ من العمر 25 سنة، انها جاءت بصحبة زوجها محمد رافت، وشقيقته لقضاء شم النسيم على أحد شواطئ الغردقة، وأثناء استقلالهم الأوتوبيس، فوجئوا بالسائق يسير بسرعة جنونية، رغبة منه في الوصول مبكرا، وكنا نصرخ ونقول له هدئ السرعة الا أنه لم يستجب، موضحة انها اصيبت بكسر بالضلع الخامس والسادس والسابع الايسر وشرخ بمفصل الحوض الايمن.


وأكدت شيماء انها لم تفق من غيبوبتها بسبب الحادث والا والساعة تقترب من الخامسة صباح اليوم وهى تحت حطام الاتوبيس، مشيرة إلى أن أحد الركاب هو الذي اخرجها، بالرغم من أن رجله كانت مكسورة.


وقال محمد رافت عبد الكريم 29 سنة من محافظة الجيزة، وزوج شيماء المصابة: كنا نسارع الموت وكانت لحظات لا تنسى.. كنت بجوار زوجتى واختى وزوجها في الاتوبيس، وفجأة انقلب عدة مرات، لأن الطريق كان يوجد فيه ملفات كثيرة، والسائق قاد بسرعة جنونية، الحمد لله أنه نجانا من هذا الحادث الأليم.

وأضاف محمد: السائق كان فاقدا للوعي، وانه في أحد الاكمنة نزل وشرب سيجارة، الا اننى لا استطيع الجزم انها كانت سيجارة مخدرة.


من جانب آخر قال الدكتور حسام الدين عبده لـ"فيتو" أنه تم ابلاغنا في الساعة 4 والنصف فجرا بانقلاب أتوبيس بمنطقة الزعفرانة فاستدعينا اطقم الطوارئ جراحة وعظام وأطفال.

وأضاف عبده انهم اطمئنوا على ارصدة بنك الدم الموجودة بمستشفى الغردقة بالإضافة إلى تبرع الكثيرين بعد سماعهم بالحادث الاليم.


وأسفر الحادث عن وفاة كلا من أنور محمد عبد الرؤوف 50 سنه، وعادل محمد محمد البيلي 61 سنه، ومحمود السيد عفيفي 50 سنه، ووفاء السيد على مبروك 60 سنه، وإصابة 47، خروج منهم 17 مصاب عقب إجراء الإسعافات اللازمة لهم، وتم حجز 13 مستشفى غارب وتحويل 17 مستشفى الغردقة العام.
الجريدة الرسمية