رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القبض على المتهم بقتل زوج صديقته وإلقاء جثته بطريق السويس – الإسماعيلية


كشفت مباحث السويس، لغز العثور على جثة مواطن مذبوح بطريق السويس- الإسماعلية، وتبين من التحقيقات أن من قام بارتكاب جريمة القتل موظف بشركة السويس لتصنيع البترول، وأنه ارتكب جريمته بسبب وجود علاقة عاطفية تربطه مع زوجة القتيل الذي قام بقتله عن طريق الذبح والطعن بعد طعنات نافذة، وتمكنت قوات الشرطة من القبض على المتهم الذي قام بالاعتراف تفصيليا بجريمته.


كان الرائد أحمد هدية، رئيس مباحث قسم شرطة فيصل بالسويس، تلقى بلاغا من المواطنين بالعثور على جثة مواطن بطريق السويس- الإسماعيلية، بالقرب من المنطقة الصناعية والمصاب بنزيف حاد ومصاب بطعنات نافذة بالقربة والجسد والذي فارق الحياة تماما ولم تفلح جهود إنقاذه.

وكشفت تحريات مباحث فسم فيصل، أن القتيل تاجر يدعى عبد الفتاح ج ق، (46 عاما، من سكان محافظة السويس)، وأنه توفي نتيجة طعنة بعدة طعنات نافذة بأماكن مختلفة بالجسد والذي يظهر بشكل واضح على جثة القتيل وأن من قتله هو شخص واحد بأداة حادة واحدة كما كشف تقرير الطب الشرعي.

وأكدت التحريات، أن من قام بجريمة القتل هو موظف موظف بشركة السويس لتصنيع البترول يدعي أحمد محمد حسن، (30 عاما)، وأنه على علاقة مع زوجة القتيل، وبقيام مباحث قسم شرطة فيصل بقيادة الرائد أحمد هدية، بالبحث عن المتهم بالقتل الذي حاول الاختفاء، تم القبض على المتهم داخل منزل أحد أقاربه.

وأكد مصدر أمني، أنه فور القبض على المتهم الموظف بالشركة البترولية إصابته حالة من الانهيار الكامل، واعترف المتهم بأنه كان على علاقة عاطفية فقط مع زوجة القتيل وأنه قام بارتكاب جريمة القتل دون أن تعرف الزوجة وأنها لم تشترك معه في جريمة القتل، مؤكدا أن سبب قيامه بالجريمة هو غيرته الشديدة على صديقته ورغبته في التخلص من زوجها.
Advertisements
الجريدة الرسمية