رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو... أمين عامر: يكشف الأوجه المتعددة للأمراض الجلدية


في إطار تقديم الجديد في علاج الأمراض الجلدية، تستقبل القاهرة المؤتمر العالمي السادس للأمراض الجلدية في الفترة ما بين 26 – 29 أبريل الجاري، بمشاركة أطباء ومتخصصين من 30 دولة عربية وأجنبية.


وأوضح الدكتور أمين محمد عامر – مدرس الأمراض الجلدية والتناسلية والليزر بكلية الطب جامعة الزقازيق، وسكرتير مؤتمر كايرو ديرما السادس – أن المؤتمر يحمل عنوان "الأوجه المتعددة للأمراض الجلدية"، حيث سيناقش جراحات وتجميل الجلد، بالإضافة إلى علم الأمراض الجلدية، ودراسات الأنسجة وتغييراتها.

وتابع، حرصنا على أن يتضمن المؤتمر إلقاء 16 محاضرة تعليمية وحلقات دراسية، و4 ورش عمل، يشارك فيها الأطباء الصغار ليستفيدوا من خبرة كبار المتخصصين في مصر والعالم العربي والأجنبي، خاصة لمن لم تتح لهم فرصة السفر للخارج للتعرف على أحدث التقنيات الطبية في مجال جراحات الجلد والتجميل.

وأكد "د.أمين عامر" أن انعقاد مؤتمر القاهرة العالمي السادس للأمراض الجلدية الذي بدأه الدكتور محمد عامر أستاذ الأمراض الجلدية منذ 1980 في جامعة الزقازيق، في هذه الظروف التي تمر بها مصر، ومشاركة أكثر من 30 طبيبا عالميا يعد دليلا كبيرا على ثقتهم في الشعب المصري وأن مصر ستظل محتفظة بدورها الريادي في جميع المجالات، كما أنه دعوة لتنشيط السياحة العلاجية.
Advertisements
الجريدة الرسمية