رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هروب ملثمين من قوات الأمن بعد تبادل إطلاق النار


تمكن مجموعة ملثمين من الهرب من قوات الأمن بعد شروعهم في الاستيلاء على سيارة من مالكيها بالإكراه وما أن اقتربت قوات الأمن تجاههم أطلقوا عليهم النيران فتبادلت معهم القوات إطلاق النيران ولم يسفر عن ذلك أي إصابات في صفوف القوات.


كان المقدم أيمن الوردانى ضابط بفرع البحث الجنائى بالخانكة والمعين مشرف مرور طريق ترعة الإسماعيلية، والملازم أول عبد الله العربى ضابط مباحث بقسم الخانكة والمعين خدمة القطاع الثالث بطريق ترعة الإسماعيلية وبصحبتهما القوة المرافقة لهما بناحية كوبرى كفر حمزة دائرة المركز تناهى إلى سمعهم صوت إطلاق أعيرة نارية.. ولدى استطلاعهم الأمر تبين قيام مجموعة من الأشخاص مستقلين سيارة ماركة جيب شروكى سوداء اللون بالشروع في سرقة السيارة رقم 5993 د أ ماركة نيسان صينى ذهبى اللون قيادة عبدالعظيم أحمد السيد 31 سنة محام وبصحبته كل من حمد أحمد السيد 28 سنة محام "شقيق الأول، وأحمد إيهاب الغمرى 31 سنة محام والذي تبين إصابته بطلق ناري بسمانة القدم اليسرى وتم نقله لمستشفى الخانكة لتلقي العلاج.

وما أن شاهد الجناة للقوات حتى أطلقوا الأعيرة النارية صوب القوات ولم تسفر عن حدوث إصابات فبادلتهم القوات إطلاق النيران وتمكن الجناة من الفرار دون الاستيلاء على السيارة وحال فرارهم سقط من أحدهم سلاح ناري بندقية خرطوش ماركة ماجنوم وبداخلها 2 طلقة وفارغ من ذات العيار.

وبسؤال قائد السيارة قرر أنه ومرافقاه أثناء عودتهم من القاهرة وأمام كوبرى كفر حمزة انحرفت تجاههم سيارة الجناة وترجل منها 4 أشخاص ملثمين يحملون الأسلحة النارية محاولين سرقة السيارة خاصتهم كرها عنهم وحال محاولتهم الفرار أطلقوا أعيرة نارية صوبهم نتج عنها إصابة المذكور إلا أن وصول القوات حال دون تمكنهم من تنفيذ مأربهم وفر الجناة دون الاستيلاء على سيارته.

فكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وضبط الجناة والسلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3240 إدارى مركز الخانكة لسنة 2014،وجار العرض على النيابة للتحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية