رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. ليفربول يسعي لتعزيز صدارته للدوري الإنجليزي أمام نوريتش


يحل ليفربول اليوم الأحد، ضيفا علي فريق نوريتش سيتي، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، علي ملعب "كارو رود".

يدخل لاعبو ليفربول اللقاء وعينهم علي تحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل تعزيز موقعهم في الصدارة، خاصة بعد تعثر تشيلسي صاحب المركز الثاني وخسارته أمام سندرلاند، أمس السبت، وذلك لتوسيع الفارق معه الي 5 نقاط، والاقتراب أكثر من الفوز بالبطولة.

ويأمل زملاء القائد ستيفن جيرارد مواصلة العروض القوية للفريق في الفترة الأخيرة من أجل تحقيق حلم جمهور الفريق الذي يسعي للتتويج بالبطولة للمرة الأولي منذ 24 عاما، وهو ما ظهر علي أداء اللاعبين بعد الفوز علي مان سيتي في الجولة الماضية بثلاثة أهداف لهدفين .

في المقابل يسعي نوريتش صاحب الأرض والجمهور لتحقيق الفوز للابتعاد عن الفرق المهددة بالهبوط للدوري الدرجة الثانية في الموسم القادم حيث يفصله مركز واحد فقط عن فرق المؤخرة .

ويمتلك ليفربول 77 نقطة في الصدارة، فيما يأتي نوريتش في المركز السابع عشر برصيد 32 نقطة.

وفي الجولة نفسها، يلتقي مانشستر يونايتد مع مضيفه إيفرتون علي ملعب جودسون بارك، في لقاء سيكون مواجهة خاصة لمدرب اليونايتد ديفيد مويس الذي يواجه فريقه السابق وأمام جمهوره، إلا أنه سيلعب من أجل تحقيق الفوز حيث يحتل المركز السابع برصيد57 نقطة، فيما يأتي إيفرتون في المركز الخامس برصيد 66 نقطة.
الجريدة الرسمية