رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأمن ينجح في وأد فتنة طائفية بين شاب مسلم وفتاة قبطية بالمنيا


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا في وأد فتنة طائفية بين عائلة شاب مسلم وعائلة فتاة قبطية بسبب علاقة عاطفية بينهما.

تلقى اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد هشام نصر مدير إدارة البحث الجنائي؛ بورود بلاغ إلى ديوان قسم شرطة المنيا من عمليات النجدة بوقوع مشاجرة ومصاب بشارع الجمهورية أمام فندق الشاطئ دائرة القسم.


بانتقال وحدة مباحث القسم تبين حدوثها بين كل من:" طرف أول " محمد. إ. س " 27 سنة صاحب شركة استثمارات عقارية مصاب بسحجات بالقدم اليمني " و" طرف ثاني " ديانا. ص. أ. ب " 26 سنة " بكالوريوس تجارة و"جرجس. ص. أ " 20 سنة طالب و" صابر. أ. ب " 60 سنة " بالمعاش، إثر وقوع مشادة كلامية بينهما لوجود علاقة عاطفية بين الشاب المسلم " الأول من الطرف الأول وفتاة مسيحية الأولى من الطرف الثاني ثم تطورت إلى مشاجرة قام خلالها شقيق الفتاة ووالدها بالتعدي بالضرب على الشاب المسلم محدثين ما به من إصابات.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبسؤالهما تبادلا الاتهامات بالتعدي على بعضهما وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 9518 / 2014 جنح مركز شرطة المنيا وبالعرض على النيابة قررت صرفهم من سرايا النيابة لقيامهم بالتصالح.

Advertisements
الجريدة الرسمية