رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«مستقبل مصر» تبلغ «السيسي» استياءها من تشكيل الحملة الرسمية


أعلنت حركة مستقبل مصر المنبثقة عن الحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق، عن تسليم محمود كارم، المنسق العام لحملة "السيسي" الرسمية، لمذكرة رسمية توضح خلالها عن استيائها لوجود عدد من الشخصيات بالحملة الرسمية، على أن يسلمها بدوره لوزير الدفاع السابق.


وقال سيد عبد الغني، عضو حركة مستقبل مصر، إنه تم توضيح موقف الحركة من تواجد عدد من الأسماء المحسوبة على نظام "مبارك" بحملة "السيسي" الرسمية التابع لها.

وأضاف "عبد الغني" خلال تصريح خاص لـ"فيتو" أن أعضاء حركة مستقبل وطن طالبوا "السيسي" خلال المذكرة بضرورة أن يكون جميع أعضاء حملته من القوى الثورية والشباب الثوري المؤيد لـ"25 يناير" و30 يونيو" حتى لا يتم الإضرار باسم "السيسي" على حد قوله.

واختتم "عبد الغني" تصريحاته قائلًا "السيسي يحبه ويحترمه الشعب وهو أهل بالثقة ورجل المرحلة وينبغي عليه أن ينظر للأسماء المتواجدة بحملته التي من شأنها أن تشوه حملته الرسمية".

  تضم  الحركة  في عضويتها كلًا من "محمد هيكل، القيادي بحركة تمرد، وعبد الحليم قنديل وسيد عبد الغني وعبد العزيز الشرقاوي، محامي عائلة السيسي، ونور الهدى زكي وعزة بلبع وخالد عبد الغني وسيد حجاب والدكتور محمد غنيم ومحمود العسقلاني وعبد الرحمن الأبنودي وعبد الحكيم عبد الناصر ".
Advertisements
الجريدة الرسمية