رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. طالبة تسجل مكالمة لأستاذ بجامعة الإسكندرية يطلب معاشرتها جنسيًا


أكد الإعلامي وائل الإبراشي، أن هناك طالبة في كلية العلوم بجامعة الإسكندرية استنجدت بعميد كليتها، لأن هناك أستاذا جامعيا يبلغ من العمر 73 عاما، تحرش بها ويحاول أن يتفاوض معها.


وأردف الإبراشي، خلال تقديمه برنامج "العاشرة مساءً"، الذي يذاع على فضائية "دريم2"، أن "عميد الكلية طالب الفتاة بتسجيل مكالمة هاتفية لهذا الأستاذ وهو يطلب منها ذلك"، ومن جانبها قامت الفتاة بتسجيل مكالمة هاتفية جرت بينها وبين الأستاذ الجامعي، وكشفت المكالمة مطالبة الدكتور لتلك الطالبة بأن يكونوا على علاقة.

وفي تصريحات للفتاة، أكدت الطالبة أنها لم تكن تعرف نوع العلاقة التي يريدها الدكتور، وأعربت عن أسفها لأنها سألته عن نوع العلاقة، وأكدت أن إجابته جاءت كانت "أنا مقدرش أوعدك بالجواز.. لكن أنا عاوز ابقى مبسوط معاكي.. وأنتي تتبسطي معايا".

وعرض الإبراشي جزءا من المكالمة التي سجلتها الفتاة للدكتور وقال فيها الدكتور: "أنا عاوز نخرج مع بعض وتجيلي البيت نقعد مع بعض.. وأنا معجب بيكي عشان طريقة كلامك وشكلك وملابسك".

وأوضحت أن الدكتور طالبها بوجود علاقة بينهما، وأردفت الفتاة أن العلاقة غير شريفة، لافتًا إلى أنها تمكنت من الإيقاع به في الكلام وتسجيل طلبه خلال مكالمة هاتفية دارت بينهما، بناءً على طلب عميد الكلية.

وكشف والد الفتاة، أن ابنته تعرضت للمساومة الجنسية من دكتور جامعة، مطالبا رئيس الجامعة، ووزير التعليم العالي بسرعة التدخل وإيقاف هذا الدكتور عن العمل.
الجريدة الرسمية