رئيس التحرير
عصام كامل

«ابدأ» تنظم برنامجا تدريبيا لتطبيقات «جوجل» في مجال الأعمال


عقدت الجمعية المصرية لتنمية الأعمال «ابدأ» بالتعاون مع شركة «iSky Development» أحد شركاء شركة جوجل في مصر «البرنامج التدريبي لتطبيقات جوجل في مجال الأعمال والتسويق الإلكتروني».


وقالت الجمعية إن تطبيق هذا البرنامج يأتي في ظل التطورات السريعة التي يشهدها عالم التكنولوجيا، وما له من صدي واسع في تيسير بيئة الأعمال، وفتح مجالات أوسع للتعاون والإنجاز، ونظرًا للأهمية الكبيرة للتسويق الإلكتروني لفتح أسواق جديدة والوصول إلى العملاء المستهدفين بشكل أكثر دقة.

وذكرت الجمعية أن البرنامج يتضمن التدريب على تطبيقات جوجل في مجال الأعمال « Google Apps For Business» والتسويق الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي «Digital Marketing & Social Media Advertising».

وأشارت إلى القيمة المضافة من تطبيق البرنامج تتحدد في الآتي «إدارة مشروعاتهم أو شركاتهم الخاصة باستخدام تطبيقات جوجل Google Apps for Business»، والتعرف على مزايا التسويق الإلكتروني ومايميزه عن طرق التسويق التقليدية، عمل حملات إعلانية على الإنترنت بمهارة عالية، إدارة صفحات التواصل الاجتماعي بكفاءة عالية والوصول إلى العملاء المستهدفين بشكل أقوي وأسرع.

وأشارت الجمعية إلى أن الفئات المستهدفة من هذا البرنامج الشباب - الشابات رواد الأعمال أصحاب المشروعات الصغيرة والناشئة أوالراغبين في أن يكون لهم عملهم الخاص، ومديري المكاتب وأصحاب الأعمال الراغبين في استخدام تطبيقات جوجل في إدارة أعمالهم.
الجريدة الرسمية