رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. "خليل" يقترح دورات لنبذ العنف بين شباب "الدابودية والهلالية"


قال أسامة خليل مقرر لجنة إعداد قانون الرياضة الجديد، إنه طلب من اللواء مصطفى يسرى محافظ أسوان، عقد دورات تدريبية تهدف لنبذ العنف بين أبناء وشباب قبيلتى الدابودية والهلالية بمحافظة أسوان.


أضاف أن من ضمن المقترحات تنظيم ندوات لتوعية الشباب بخطورة تعاطي المخدرات من خلال التنسيق مع صندوق مكافحة الإدمان والمخدرات التابع لمجلس الوزراء وهو الذي سيحقق التواصل مباشرة مع الشباب لخلق كوادر شبابية مؤهلة تعمل بشكل مباشر داخل المجتمع المحلي للحد من هذه الظاهرة، لافتًا إلى ترحيب المحافظ بالأفكار المقترحة ووعد بتنفيذها على أرض الواقع خلال الأيام القليلة الماضية.

جاء ذلك خلال زيارة وفد رياضى مكون من "حسام البدرى وشوقى غريب وأسامة عرابى وأسامة خليل ومحمود صالح"، قد وصل بعد ظهر اليوم إلى مقر ديوان عام محافظة أسوان، وكان في استقبال الوفد الرياضى اللواء مصطفى يسرى محافظ أسوان، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ومن المقرر أن يتوجه الوفد الرياضى، مساء اليوم، إلى منطقتى السيل الريفى وخور عواضة شرق مدينة أسوان، للقاء أهالي "الدابودية والهلالية" ضمن جهود المصالحة التي تقوم بها الدولة لتهدئة الأجواء بين العائلتين.
الجريدة الرسمية