رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. مرتضى يفتح النار على «حمدين» في مؤتمر «الانسحاب».. «إللي مش عارف يحكم بنته هيحكم بلد إزاى».. «مرشح الفقراء وتمن بدلته 30 ألف جنيه».. «وكيف يهاجم


خلال المؤتمر الذي عقده اليوم بمنزله أكد المستشار مرتضى منصور انسحابه من السباق الرئاسي، مبررًا ذلك بأنه استجاب لرغبة بعض أعضاء نادي الزمالك في تأييده للمشير السيسي.


وهاجم مرتضى منصور قرار اللجنة العليا للانتخابات ووزير العدل بفتح مقرات الشهر العقاري بجميع المحافظات، أمس الجمعة، لكي يستكمل حمدين باقي التوكيلات، مؤكدًا أن هذا القرار مخالف للقانون وأن هذا القرار كلف الدولة ملايين الجنيهات دون داع أو مبرر مقبول.

وقال مرتضى: إن حمدين، تلقى تمويلا من بعض أنصار مبارك وجماعة الإخوان الإرهابية، مستشهدًا بصورة شيك من أحد فلول الحزب الوطنى لحمدين بأربعة ملايين جنيه، وأنه في الانتخابات الرئاسية السابقة ذكر أنه يملك 7 آلاف جنيه ورغم ذلك يمتلك سيارة مرسيدس وثمن بدلته يتجاوز 30 ألف جنيه، مبديا اعتراضه على مطالبة حمدين بإلغاء قانون التظاهر قائلًا: "يعنى كل واحد يتخنق من مراته يلم أهله ويعمل مظاهرة".

وذكر مرتضى أن مواقف حمدين تجاه القضاء المصرى متناقض حيث إنه أشاد بحكم تبرئة ابنته من تهمة النصب وفى نفس الوقت هاجم حكم القضاء بحبس أحمد دومة.

وأبدى اندهاشه من مهاجمة قناة الجزيرة له وللسيسي وعدم المساس بحمدين، قائلًا: "يعنى هو حمدين ده ملاك جاى من السما لكن الحكاية أن الإخوان والجزيرة بيدعموه "وأكد مرتضى أن حمدين لا يصلح لحكم مصر لأنه لا يستطيع حتى أن يحكم ابنته.
الجريدة الرسمية