رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر أسرار استبعاد "معوض" من قائمة الأهلي أمام الدفاع المغربي


ما زالت أزمة استبعاد سيد معوض الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قائمة مباراة فريقه أمام الدفاع الحسنى الجديدى المغربى المرتقبة غدا الأحد في ذهاب ملحق دور الـ 16 بالبطولة الكونفيدرالية تلقى بظلالها على الأحداث داخل معسكر الأهلي.


وكشفت مصادر داخل الفريق أن قرار استبعاد سيد معوض الظهير الأيسر جاء بالتنسيق بين محمد يوسف المدير الفنى للفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة للرد على تجاهل اللاعب للثنائى بعد تغيبه عن مران الفريق في المران الأول بعد الفوز على المقاولون بهدف نظيف في آخر ظهور بالدوري العام.

وأوضحت أن عبد الحفيظ استقر مع يوسف على قرار استبعاد اللاعب من معسكر مباراة الدفاع المغربى ليلة مران الفريق أمس الجمعة لإرساء القواعد داخل صفوف الفريق خاصة وأن معوض قام بالاعتذار عن حضور المران لأحد الإدرايين ولم يبلغ عبد الحفيظ أو يوسف بقرار الغياب بسبب غضبه من عدم المشاركة في مباراة المقاولون بالدوري في نسخة مكررة لما أقدم عليه بعد مباراة الرجاء السابقة لمواجهة الذئاب وهو الأمر الذي تسبب في ورطة لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذي واصل تبريره لتمرد اللاعب "الثائر" للخروج من الحسابات الفنية.

وعلمت "فيتو" أن يوسف كان له رأى آخر بشأن استبعاد معوض من قائمة مباراة الدفاع الحسنى الجديدى المغربى وفقًا لمصادر أخرى أكدت على أن المدير الفنى كان يتوقع انفجار موجة غضب اللاعب داخل المعسكر بملعب المباراة في حالة استبعاده من التشكيل الأساسى ومن ثم فضل استبعاده من المعسكر تمامًا لتجنب إثارة أي أزمة تضر بتركيز اللاعبين قبل المباراة.

يبقى التأكيد أيضًا على أن يوسف وسيد عبد الحفيظ اتفقا على ضرورة إبعاد اللاعب عن المباراة خاصة بعد أن وصلتهم معلومات مؤكدة من قبل بعض لاعبى الفريق بشأن خروج معوض عن النص في حالة استمرار استبعاده عن مباراة الدفاع المغربى لحساب أحمد شديد قناوى.
الجريدة الرسمية