رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "شروق" تختتم مشاركتها في مؤتمر الصين للمشاريع


اختتمت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" مشاركتها في مؤتمر الصين الثامن للمشاريع والاستثمارات الخارجية الذي جرت فعالياته في العاصمة الصينية بكين يومي 16 و17 أبريل 2014، وجاءت مشاركة "شروق" كجزء من الجولة الترويجية التي تنظمها الهيئة على مدى تسعة أيام جمهورية الصين الشعبية.


وحظيت إمارة الشارقة باهتمام كبير من المشاركين في المؤتمر والذين زاد عددهم عن 1500 شخص من رؤساء ومدراء وممثلين لكبرى الشركات الصينية ورجال الأعمال هناك، إلى جانب ما يزيد عن 30 هيئة ومؤسسة استثمارية من مختلف دول العالم.

وعقد الوفد مجموعة من اللقاءات والاجتماعات المكثفة على مدى يومين استعرض خلالها الوفد أهم المقومات الاستثمارية المتوافرة على أرض الإمارة في قطاعات حيوية وواعدة كقطاع السياحة، والخدمات اللوجيستية، والطاقة المتجددة، والرعاية الصحية وغيرها من القطاعات الأخرى.

وتمثل الهدف من المؤتمر الذي أقيم على مدى يومين في تعزيز تنافسية المشاريع الصينية، وتسهيل الاستثمارات الخارجية وتشجيعها، انسجامًا مع إستراتيجية الصين في التوجه إلى الأسواق العالمية، وتضمنت فعالياته حفل افتتاح، وجلسات نقاش عامة، وندوات متعلّقة بقطاع الاستثمار، وأجنحة عرض، وعشاء تعارف.
الجريدة الرسمية