رئيس التحرير
عصام كامل

التيار الشعبي ينعي شهيد «انفجار ميدان لبنان»: بطل أدى واجبه


نعت هبة ياسين، المتحدث الرسمي باسم التيار الشعبي، الرائد محمد جمال الدين، الذي لقي مصرعه في انفجار نقطة مرور بميدان لبنان، الجمعة، واصفة إياه بـ«البطل الذي لم يتخاذل عن أداء واجبه».


وكتب «ياسين» عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، في الساعات الأولى صباح اليوم السبت: «أمر بطريقي كثيرا على نقطة الشرطة التي تم استهدافها اليوم بعبوة ناسفة في المهندسين، وكلما مررت كنت أطيل النظر ويساورنى هاجس أقرب لليقين ماذا لو تم تفجيرها الآن مثلما يفعل الإرهابيون في نقاط مشابهة كثيرة، هذا الشعور كان يأتينى وأنا أمر بطريقى مرور عابر».

وأضافت: «بينما رجال الشرطة يقبعون في أماكن خدمتهم وقد يستهدفهم الإرهاب الغاشم في أي لحظة ومع ذلك لا يتخلفون ولا يتخاذلون عن أداء واجبهم.. رحم الله الشهيد الرائد الذي اغتاله الإرهاب الأسود اليوم في انفجار عبوة ناسفة بالمهندسين».

وكشفت التحقيقات المبدئية، أن الجناة الذين استهدفوا نقطة المرور بميدان لبنان كانوا يستقلون دراجة بخارية، وألقوا قنبلتين محليتي الصنع إحداهما انفجرت عن بعد، وأسفرت عن مصرع الرائد محمد جمال الدين مأمون، من قوة الإدارة العامة لمرور الجيزة، بينما تمكن رجال المفرقعات من إبطال مفعول الأخرى.
الجريدة الرسمية