رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. معركة إعلامية بين «يوسف» و«منصور».. «باسم» يسخر: «مرتضى» مرشح خلوق و«مبقاش عصبي».. رئيس الزمالك: «أمك وصتني أربيك وأنا هربيك».. و


نشبت معركة إعلامية أمس الحمعة، طرفيها الإعلامي الساخر باسم يوسف، مقدم برنامج «البرنامج»، والمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المرشح لمحتمل لرئاسة الجمهورية، وذلك على خلفية سخرية الأول من الثاني بعد ترشحه.


البداية كانت مع باسم يوسف، حيث سخر خلال حلقة الجمعة من «البرنامج» على قناة «إم بي سي مصر»، من مرتضى منصور، عقب إعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها شهر مايو المقبل. ووصف «يوسف»، مرتضى بـ«المرشح الخلوق»، مضيفا: «مرتضى رجل دبلوماسي يستطيع الحديث عن مصر وأخلاقها».

وقدم «يوسف» إعلانا جديدا لـ«مرتضى» تمنى أن يقبله منه، قائلًا: «فلو عجبه هذا الإعلان سأهديه له على سي دي، كما أن مرتضى لم يعد عصبيا كما كان في السابق.. الأخلاق مرتضى، والأدب مرتضى، يا رب سامحني على الكدب ده».

وعرض «يوسف»، مقطع فيديو لـ«مرتضى»، وهو يقول: «البلد بقت في منحدر أخلاقي»، وعلق «باسم» قائلا: «يعنى البلد بقت منحدرة الأخلاق وأنت جاي تكمل علينا».

سخرية باسم يوسف، أثارت غضب مرتضى منصور، فأجرى مداخلة هاتفية مع برنامج «الملاعب والحياة» على قناة «الحياة 2»، قال فيها: «كنت بسمع من شوية سخرية الابن العاق باسم يوسف، وأنا زعلان أني معرفتش أربيه، والحاجة (نادية) أمه وصتني أربيه وأنا هربيك يا باسم».

وأشار «منصور»، إلى أنه أجرى العديد من الاتصالات برئيس الوزراء، ووزير الداخلية، ووزير الثقافة، وعدد من المسؤولين، واكتشف أكذوبة أن مسرح برنامج «البرنامج» ملك قطاع خاص وليس ملك وزارة الثقافة.

باسم يوسف رد سريعا على هجوم «مرتضى»، وكتب في تغريدة له على «تويتر»: «للعلم مرة تانية، والدتي الله يرحمها عمرها ما عرفت الأشكال الواطية دي»، مضيفا: «دلوقتي اللي كان بيشتمها ماتت، لم يعد يهمني من شخص يخوض في أعراض الموتى».
Advertisements
الجريدة الرسمية