رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. مواجهات قوية للمحترفين المصريين في دوريات أوربا


يلتقي اليوم السبت، فريق سبورتنج لشبونة الذي يلعب له محمود عبد الرازق شيكابالا مع فريق بيلينينسيش في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري البرتغالي لكرة القدم.


ويبحث «شيكا»، عن الظهور الأول له مع الفريق بعد مشاركته في مباريات قليلة مع فريق الرديف، خاصة بعد اقترابه من المشاركة في اللقاء بعد وجود اسمه في قائمة الفريق التي ستخوض اللقاء الذي يبحث خلاله اللاعبون عن تحقيق الفوز ومواصلة تضييق الخناق على المتصدر بنفيكا حيث يحتل لشبونة المركز الثاني برصيد 63 نقطة وبفارق 7 نقاط عن بنفيكا.

وفي الجولة ذاتها يلتقي فريق ناسيونال ماديرا الذي يضم بين صفوفه الثنائي على غزال وصالح جمعة مع فريق باكوس فيريرا حيث يبحث ماديرا عن مواصلة عروضه القوية، ويحتل المركز الخامس برصيد 41 نقطة وسيعى لتحقيق الفوز على فريق فيريرا الذي يمر بوضعية صعبة هذا الموسم باحتلاله المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة.

وفي الدوري البلجيكي يلتقي فريق لييرس الذي يلعب له حسام غالي، مع فريق أوستند في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة للمشاركة في الدوري الأوربي، ويحتاج لييرس لتحقيق الفوز لمغادرة المركز الأخير في المجموعة الذي يحتله برصيد 3 نقاط وذلك خلال مواجهة أوستند صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط.
الجريدة الرسمية