رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. ختام بطولة الإسكواش الدولية بالجونة


اختتمت الجمعة، فعاليات بطولة الإسكواش الدولية بالجونة بمدينة الغردقة، على ملعب المارينا الزجاجي بفوز رامى عاشور، نجم الإسكواش المصرى.

حضر الحفل اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، وخالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، وهشام زعزوع، وزير السياحة، واللواء حمدي الجزار، مدير الأمن، والسفير ناصر حمدي، رئيس الهيئة المصرية للتنشيط السياحي، والمهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، والمهندس سميح ساويرس، وعدد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للإسكواش.

وفاز رامى عاشور، نجم الإسكواش المصرى، بلقب بطولة الجونة الدولية، بعد تغلبه على نظيره المصرى محمد الشوربجى، بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في المباراة التي جمعت بينهما بنهائى البطولة على الملعب الزجاجى بمارينا الجونة

كان اللواء أحمد عبدالله افتتح بطولة الجونة الدولية للإسكواش في نسختها الثالثة والتي تعد من أقوي عشرة بطولات للعبة على مستوي العالم والوحيدة التي تقام في مصر.

شارك في البطولة 56 لاعبا من 18 دولة مختلفة من بينهم أقوي 32 لاعبا للعبة حول العالم، تقام البطولة في الفترة من العاشر من أبريل الجارى وحتى الثامن عشر من الشهر ذاته.

Advertisements
الجريدة الرسمية