رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. عبدالعزيز وعبدالله يشيدان ببطولة الجونة الدولية للأسكواش


قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة إنه فخور بحضور نهائي بطولة الجونة الدولية للأسكواش المقامة بالغردقة، مثنيا على المستوى المتميز لفعاليات البطولة وأداء اللاعبين في المباراة النهائية.


فيما دعا محافظ البحر الأحمر جميع اللاعبين الدوليين المشاركين بالبطولة، وجماهيرهم لنقل الصورة الحقيقية الداخلية بمصر، وطمأنة أبناء أوطانهم باستقرار الأوضاع في مصر، وقدرتها على استضافتهم في أي وقت من العام، مقدما الشكر إلى وزير الشباب والرياضة لحضوره المباراة النهائية للبطولة، ودعمه للمنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة البحر الأحمر.

ومن جانبه، اعتبر عاصم خليفة أن الاسكواش المصري فاز ببطولة رائعة شهدتها مدينة الغردقة، متمنيا استمرار تنفيذها خلال الأعوام المقبلة


الجدير بالذكر أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة قام بتسليم كأس المركز الأول للاعب الاسكواش الدولي رامي عاشور عقب فوزه في المباراة النهائية ببطولة الجونة الدولية للإسكواش في نسختها الثالثة والمقامة بالغردقة على منافسه محمد الشوربجى الذي حصل على المركز الثاني.

وحضر مراسم حفل ختام البطولة وتوزيع الجوائز على اللاعبين الفائزين بالمركز الأول والثانى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش، والمهندس سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية الراعية للبطولة، وعمرو منسي منظم البطولة.

Advertisements
الجريدة الرسمية