رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع مجند وإصابة سائق في انقلاب سيارة بترعة البداري بأسيوط


تمكنت قوات الإنقاذ النهري بأسيوط من انتشال جثة مجند لقي مصرعه غرقًا، بينما أصيب سائق في حادث انقلاب سيارة ملاكي في المصرف الملاصق بالطريق الزراعي الشرقي (أسيوط - سوهاج) بناحية قرية العتمانية بمركز البداري.


وكان اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد بوصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بسقوط إحدى السيارات بمصرف الملاصق بالطريق الزراعي الشرقي (أسيوط - سوهاج).

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري والإسعاف، وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم ( 715 أ ط ع) ملاكي قيادة "سامح م ل"، (23 سنة، سائق)، ومقيم عزبة سرور العتمانية دائرة المركز في الاتجاه من أسيوط إلى سوهاج انفجر الإطار الأمامي الأيمن مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد قائدها وسقوطها بالمصرف.

وأسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم ووفاة مرافقه "أسامة ع خ" (21 سنة، مجند بالقوات المسلحة)، مقيم بذات الناحية وتم انتشال الجثة بمعرفة الإنقاذ النهري والتحفظ عليه بمشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة.

وتبين من الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة وأن سبب الوفاه اسفكسيا الغرق، وبسؤال عم المتوفى "نبيل خضيري فرج" (54 سنة، فني معمل)، مقيم بذات الناحية لم يتهم أو يشتبه في أحد جنائيًا بالتسبب في ذلك، ونفى وجود خلافات بينه وآخرين.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة والتصريح بدفن الجثة.
الجريدة الرسمية