رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو والصور.. إنشاءات جديدة لإدارة أمن جنوب سيناء


تفقد اللواء خالد فودة - محافظ جنوب سيناء - برفقة اللواء محمود الحفناوي - مدير أمن جنوب سيناء - اليوم الجمعة، عددا من المنشآت الجديدة التابعة لإدارة قوات أمن جنوب سيناء، والكائنة بقرية الجبيل التابعة للعاصمة طور سيناء.


وأعرب المحافظ عن بالغ سعادته بالمنشآت الجديدة التي تفقدها واهتمام مديرية أمن جنوب سيناء بأفرادها، وأشار إلى أن هذا أقل شيء يقدم للفرد المقاتل أن يعيش حياة كريمة.

وفي سياق متصل، كشف مدير أمن جنوب سيناء، أنه سيتم افتتاح هذه المنشآت في شهر رمضان القادم، وسيتم ترتيب إفطار جماعي مع القوات. مشيرا إلى أنه أصبح للإدارة اكتفاء ذاتيا خاصا بالوجبات، التي أصبحت حديثة من خلال الطهي الحديث بجانب توفير جميع وسائل الترفيهية لجميع القوات بالمكان.

وأوضح العميد طلعت محمد إبراهيم العناني - مدير إدارة قوات أمن جنوب سيناء - في تصريح خاص لـ"فيتو" أن المنشآت الجديدة تضمنت إنشاء مطبخ حديث يعمل بالغاز والكهرباء مزود بمعدات طهي حديثة وتبلغ مساحته 450 مترا مربعا، لتجهيز عدد 1500 فرد من قوات العاصمة طور سيناء، مشيرا إلى أنه بالإضافة إلى المطبخ الحديث تم إنشاء قاعة طعام جديدة تسع 800 مجند ولافتا إلى أن إجمالي تكلفة المطبخ والمطعم بلغت 2 ونصف مليون جنيه.

وأضاف: إنه تم رصف 116 ألف متر مربع بالإدارة بخلاف إنشاء رصيف بالبلدورات بطول 9 آلاف متر كما تم تركيب عدد 150 عمود إنارة وإنشاء مقصف للمجندين يضم 6 محال وشاشات عرض وتاندات للاستراحة.

وأوضح أنه تم إنشاء ملعب خماسي وآخر لكرة القدم، ومنصة للعروض الرياضية بجانب عدد 5 دورات مياه، وخزانات أرضية لتوفير المياه على مدى 24 ساعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية