رئيس التحرير
عصام كامل

سقوط تشكيل عصابى تخصص في سرقة السيارات بالإكراه بالمنوفية


تمكن رجال مباحث مركز أشمون بالمنوفية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه وترويع المواطنين بدائرة المركز باستخدام أسلحة نارية، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.


كان اللواء سعيد أبو حمد، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من العميد بليغ إدريس مأمور مركز أشمون بسرقة مجهولين للسيارات بالإكراه، وإثارة الرعب بين المواطنين.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم مصطفى النشال مفتش المباحث، تمكن من رصد "أحمد س م" 30 سنة سائق و"محمد ع س" 34 سنة تاجر سيارات و"أيمن ع س" 26 سنة عاطل ومطلوب ضبطه في 15 حكما قضائيا بتكوين تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالإكراه تحت تهديد السلاح.

وبتكليف من الرائد محمد السخاوي، رئيس المباحث، أعد فريق البحث برئاسة النقيبين كريم أحمد إبراهيم ومراد أبو الدهب عددا من الأكمنة السرية المفاجئة ورصد تحركاتهم حتى تمكنا من إسقاطهم والقبض عليهم بقرية سمادون بالمركز وبحوزتهم عدة سيارات ماركة سوزوكي وهيونداي فيرنا وأكسنت وأوبترا وجيتا والعديد من الرخص والعقود المزورة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بنشاطهم الإجرامي في سرقة السيارات وبيعها بعقود مزورة أو تقطيعها وبيعها خردوات بدافع الاتجار وكسب المال.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
الجريدة الرسمية