رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. نعيم: الإخوان يستنزفون "قطر" لإنشاء الجيش المصري الحر


كشف الشيخ نبيل نعيم، القيادى الجهادى المنشق، عن معلومات خاصة عن الجيش المصرى الحر، الذي يجرى استعراضات عسكرية حاليًا في ليبيا.

وأكد أن جماعة الإخوان الإرهابية تستنزف المحفظة القطرية، لتأسيس الجيش المصرى الحر، وتسليحه، تمهيدًا لتنفيذ عمليات انتحارية قبيل إجراء الانتخابات الرئاسية.


وروى نعيم، تفاصيل خاصة بوصول الأسلحة إلى الجيش المصرى الحر، في بنغازى، على متن طائرة قطرية، إلا أن ضابطين ليبيين وقفا أمام الطائرة، ورفضا تنزيل الأسلحة في المطار، وهو أودى بحياة الضابطين في انفجار قنبلة، وضعت بجوارهما، في حادث مدبر، جاء ردًا على رفضهما التعاون مع الإخوان.

وأوضح نعيم، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح أون"، الذي يعرض على قناة "أون تى في"، ويقدمه "رامى رضوان"، أن قطر تعلن تخليها عن الإخوان شفهيًا، وتدعمهم فعليًا بالأموال والأسلحة.

وعلى صعيد آخر، وصف نعيم فيديو جماعة "أجناد مصر"، بأنه إعادة إنتاج لفيديوهات جماعة أنصار بيت المقدس، التي تغير اسمها، ولا تغير أعضاءها، فجماعة الإخوان الإرهابية أنتجت "بيت المقدس"، ثم تخلت عنها لتتحول إلى جماعة "أجناد الأرض"، بنفس الأسلوب، ونفس الأهداف.

كانت جماعة "أجناد الأرض"، قد نشرت فيديو على شبكة الإنترنت، تعرض فيها قيامها بتنفيذ 7 عمليات انتحارية تستهدف رجال الشرطة والجيش في مصر، متوعدة باستكمال طريقها والانتقام من كل رجال الشرطة والجيش.
Advertisements
الجريدة الرسمية